رقم قياسي جديد.. ألفا وفاة و30 ألف إصابة بفيروس كورونا في أمريكاكوريا الجنوبية: صادرات الذهب ترتفع لأعلى معدلاتها في 7 سنواتالبيت الأبيض: فيروس كورونا يؤثر بشكل خاص على الأمريكيين من أصول أفريقيةالرئيس التنفيذي لتويتر يتعهد بمليار دولار لجهود مكافحة كورونا والمؤسسات الخيريةالملتقى العربى لرواد الكاريكاتير يصدر كتابا عن الكاريكاتير يواجه كوروناانتهت بقتيلين.. تفاصيل جديدة في جريمة "الدم والانتقام" ببولاقرياح معتدلة وأمطار خفيفة.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءأفضل 5 ألوان طلاء لجدران غرفة الصالون.. "متخافيش من الأسود"ماذا يعنى رفع الأعمال فى شهر شعبان يومى الاثنين والخميس؟.. دار الإفتاء تجيباتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديو

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 40.. حربى يهرب من الشرطة وكريم يتفق على شريف

-  

جاءت الحلقة الـ 40 من مسلسل "الأخ الكبير" الذى يتم عرضه على شاشة cbc من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، هادئة فلم تشهد تطورات كبيرة في قضية حربى والقضايا الملفقة له بقتل الثلاثة شقيقته صفية – هبة مجدى- وفريدة – هاجر أحمد- و سوزى – عبير صبري – حيث شهدت الأحداث وصول الشرطة إلى منزل والد حربى بالأرياف اذ يتواجد هناك بصحبة ابنته صباح وحفيدته صفية.

يستطيع حربي الهروب من الشرطة بعدما وصل جمال – محسن منصور - قبلهم وأبلغ حربي، بينما تعترف نور – أيتن عامر - لصابر – محمد عز – بحبها الكبير لحربى ولكن الأخير ينصحها بنسيان الأمر بسبب الظروف التي يمر بها حربى الذى يعود إلى منزل هبة عبد الغنى المختبئين فيه ويكتشف أن نور قد اختفت بشكل مفاجىء.

كريم – محمود حجازي وصديقه زياد يراقبان شريف الباشا – إيهاب فهمي - الذى يقابل شخص ويتحدثوا عن عمليه تهريب مشبوهة، ويطلب شريف عدم دخول كريم في العملية، ويطالب الشخص منه إعادة الأمور مع رفعت– أشرف زكى - لمصابها حتى يتم تسهيل دخول الشحنة عبر شركة الطيران الخاصة به، ويكلف كريم رانيا ملاح بمساعدته في الإيقاع بشريف من خلال مقابلة جمال – محسن منصور في الحارة.

رفعت والمحامى يذهبا لرئيس المباحث سمير بيه ويبلغانه بمعلومات جديدة عن طبيعة شغل شريف وعلاقة بزوجة رفعت ليلى – وفاء سالم - وانه ألح عليها كثيراً لمشاركته وخسرت من عملها معه أموالاً كثيرة وأنهم يشكون أنه له علاقة بما حدث في فيلا سوزى ومقتل صفية وفريدة.

مسلسل "الأخ الكبير" ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد امام وزينة منصور وتدور أحداثه في إطار شعبى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة