النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالمغرب تسجل 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات لـ 638الهند تعلن تسجيل 240 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1637روسيا تسجل 440 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 2777رئيس لجنة مكافحة كورونا في طهران: العاصمة الإيرانية ملوثة بالكاملروسيا تعلن عن تسجيل 7 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجدفيديو.. "الأرصاد" تحذر المواطنين من تخفيف الملابس بسبب تقلبات الطقسسلطنة عمان تعلن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونابعد 8 أيام من العزل المنزلي.. كيف يعيش أهالي قريتي أبو جرج والقيس في المنيا.. صوربروائح الزهور ومزارع الموالح.. فرحة فصل الربيع تتحدي كورونا بالقليوبية36 مدرسة ومبادرات شبابية.. استعدادات كفر الشيخ لمواجهة زحام صرف المعاشات.. صوركاهن كنيسة العذراء مريم والملاك ميخائيل ببورسعيد ينصح بالبقاء في المنازلمستقبل وطن ببورسعيد يطلق مبادرة لتوزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجامنعا للتكدس..تسليم طلاب أولى ثانوي شرائح التابلت في 10 مدارس بالغربيةمستقبل وطن بالمنيا يعلن جاهزية منافذ الصرف لاستقبال أصحاب المعاشات157 أسرة قيد الحجر الصحي.. ماذا يحدث في بورسعيد؟ (التفاصيل كاملة)المراسلة بالفيديو أثناء العزل المنزلى تحد من القلق وتعزز الحالة النفسيةاليوم.. صرف معاشات شهر أبريل لمن يتقاضى ألف جنيه فأقلالبورصة تنخفض مع بداية تعاملات الأربعاءسعر الدولار يتراجع ببنك الإسكندرية مقابل الجنيه مع بداية التعاملات

مواجهات قوية فى رابع جولات دورى محترفى كرة اليد

   -  

تقام على مدار اليوم الخميس، مواجهات قوية في إطار الجولة الرابعة بالدور الثانى من دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2019 / 2020 .

وتشهد هذه الجولة لقاءات قوية بين كلا من ، هليوبوليس مع الأهلى و البنك الأهلى مع سبورتنج و طلائع الجيش مع سموحة و الاوليمبى مع الزمالك .

وشهدت الجولة الماضية التي شهدت ترحيل مباريات الأهلى والزمالك الجمعة بدلا من الخميس بسبب البث التليفزيونى فوز الأهلى على البنك الأهلى 31 / 26  وخسارة الزمالك من طلائع الجيش 27 / 26 .

أما الجولة الخامسة فتقام يوم الخميس 5 مارس المقبل بمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع الأهلى وطلائع الجيش مع هليوبوليس والبنك الأهلى مع الزمالك  وسموحة مع الأوليمبى .

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى التأهل إلى المرحلة النهائية لتحديد بطل دورى المحترفين متصدرا جدول الترتيب على صعيد الرجال  بـ 21 نقطة  من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثانى فى حسبة النقاط الاعتبارية، بينما تأهل الأهلى أيضا إلى هذا الدور فى المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة فى ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين، بالرغم من تصدره للنقاط الاعتبارية.

تأهل فريق كرة اليد الأول بنادى الزمالك  إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر وذلك بعد انسحاب فريق هوليوليدو من مباراتهما في دور الـ 32 للبطولة والتي كان مقررا لها الأثنين قبل الماضى علي صالة الإنتاج الحربي بمدينة السلام.

ومن المقرر أن يواجه فريق اليد بنادى الزمالك  في دور الـ 16 للكأس الفائز من فريقي الفيوم وبنها يوم 2 مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة