يحترم استقلاله ويعشق المغامرات.. أهم 6 صفات للشريك المثالى لبرج الحمل"سوء تقدير".. أحدث أغانى محمد فؤاد بتوقيع أشرف أمين3 أسباب وراء فسخ أياكس تعاقده مع عبد الحق نوريمحمد إبراهيم: بعمل الصح ولا ألتفت للانتقادات .. فيديوكيف حارب «جورج ويا» فيروس كورونا المنتشر داخل بلاده ليبيرياأخبار الرياضة | مرتضى منصور يحقق مع مذيع بسبب الحضري.. ميسي لم يمدح صلاح.. موقف فايلر من التجديد للأهليأبرزها محاكمة المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد في ميت سلسيل.. نشرة المحاكمات الصباحية"نشوى" تطلب الخلع من جزار: "كسول ومبيستحماش غير كل شهر"الليجنز يتألق بنقوش النمر في ربيع وصيف 2020"فى أيام الكورونا".. ثنائى موسيقى روسى - مصرى فى مقطع فيديوغوتيريش: فيروس كورونا المستجدّ أسوأ أزمة عالمية منذ 1945المكسيك تعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 1215أمازون تواجه انتقادات لفصلها عاملا طالب بإجراءات وقائية من كوروناحب لا يعرف الحدود.. عجوزان يتحديان قيود كوروناحصلية قياسية في أمريكا.. 865 وفاة بكورونا في يوم واحدزلزال بقوة 6,5 درجات يضرب غرب الولايات المتحدةإحصاءات عالمية: وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتخطى الـ4 آلافسفينة سياحية ألمانية ترفض مغادرة أستراليا بعد إصابة 41 راكبا بكوروناخسائر تاريخية في أسواق الأسهم العالمية مع انتشار فيروس كورونارئيس الطرق والنقل بالأقصر يتابع الالتزام بإجراءات الحد من انتشار كورونا

انتفاخ في البطن.. شيرين عبد الوهاب تخضع لعملية جراحية دقيقة ..فيديو

-  
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إصابتها بورم ليفي كبير على الرحم؛ وهو ما استوجب تدخلًا جراحيًا دقيقًا لاستئصاله.

وقالت شيرين عبد الوهاب أثناء لقائها فى برنامج The Insider بالعربي، إن الورم تسبب في زيادة وزنها بمنطقة البطن، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بحملها. 


وأوضحت شيرين عبد الوهاب "بعد استئصال الورم الليفي الكبير على الرحم، تناولت بعض العقاقير التى تحبس الماء فى الجسم؛ مما زاد من حجم وزنى أيضا". 


يذكر أن شيرين عبد الوهاب قدمت منذ أيام آخر حفلاتها الغنائية فى الكويت والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.   

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة