الأهلي يستقر على تعديل عقدي الشيخ وعلي لطفي«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالعاصمة 24وصول الركاب المصريين العالقين بباريس.. وتطبيق إجراءات الحجر الصحي عليهماليوم.. بدء صرف معاشات إبريل.. و«التضامن» تتخذ إجراءاتها الاحترازية للوقاية من «كورونا»كيف يسرت البحر الأحمر إجراءات صرف المعاشات بمدن المحافظة.. صور100 لوحة عالمية.. "الفتاة ذات القرط اللؤلؤى" هل تستحق لقب موناليزا الشمال؟يحترم استقلاله ويعشق المغامرات.. أهم 6 صفات للشريك المثالى لبرج الحمل"سوء تقدير".. أحدث أغانى محمد فؤاد بتوقيع أشرف أمين3 أسباب وراء فسخ أياكس تعاقده مع عبد الحق نوريمحمد إبراهيم: بعمل الصح ولا ألتفت للانتقادات .. فيديوكيف حارب «جورج ويا» فيروس كورونا المنتشر داخل بلاده ليبيرياأخبار الرياضة | مرتضى منصور يحقق مع مذيع بسبب الحضري.. ميسي لم يمدح صلاح.. موقف فايلر من التجديد للأهليأبرزها محاكمة المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد في ميت سلسيل.. نشرة المحاكمات الصباحية"نشوى" تطلب الخلع من جزار: "كسول ومبيستحماش غير كل شهر"الليجنز يتألق بنقوش النمر في ربيع وصيف 2020"فى أيام الكورونا".. ثنائى موسيقى روسى - مصرى فى مقطع فيديوغوتيريش: فيروس كورونا المستجدّ أسوأ أزمة عالمية منذ 1945المكسيك تعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 1215أمازون تواجه انتقادات لفصلها عاملا طالب بإجراءات وقائية من كوروناحب لا يعرف الحدود.. عجوزان يتحديان قيود كورونا

لن تعيش حياتك لإرضاء أحد سوى الله.. ياسمين عبدالعزيز تشعل السوشيال ميديا.. شاهد

-  
ياسمين عبدالعزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة من خلال خاصية استورى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ". 

وكتبت ياسمين عبدالعزيز على الصورة " لو علمت السرعة التى سينساك بها الناس بعد موتك فلن تعيش حياتك لإرضاء احد سوى الله ".

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز سوف تخوض السباق الرمضاني 2020 بـ مسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج مصطفى فكري، ويشاركها البطولة كريم فهمي.

كانت قد تردد خلال الأيام الماضية أنباء تفيد ارتباط كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، الأمر الذي لم ينفه أو يؤكده أي منهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة