الجيش الابيض يصلي الجنازة على أول شهدائه.. والبورسعيدية يؤدونها غائبًا بالمنزلبالعصير والسرادقات..زحام قنا يختلف عن الآخرين.. فيديوتعقيم وتطهير 13 منشأة في الوادي الجديدأسماء وعناوين المدارس المخصصة لصرف المعاشات في مطروحدون زحام ..انتظام مكاتب البريد بجنوب سيناء وهدوء في استلام شريحة التابلتأنتجته شركه المياه.. توفير الكحول الإيثيلي بـ 20 جنيها في سوهاجصحة الوادي تدعم القطاع بجهاز الكشف عن الغازات في الدم بتكلفة 140 ألف جنيهلمنع الزحام بالبريد.. تعرف على خريطة صرف المعاشات غدا بالمنياشاهد.. حملة لفض الأسواق الأسبوعية في الإسكندريةأبرزها استمرار عمليات التطهير والتعقيم.. إجراءات جديدة بميناء الإسكندرية لمواجهة كورونا4 نصائح من منظمة الصحة العالمية للعاملين فى المجال الصحى لمواجهة كوورناوفاة شيف 19 عاما يعيش فى لندن بعد إصابته بفيروس كورونا.. اعرف حكايته«سنعمل ولو بالمجان».. «الأطباء» تشرح تفاصيل زيادة السيسي للبدلتسهيلات ائتمانية وعلاوة دورية للمعاشات.. كيف تواجه مصر تداعيات «كورونا» اقتصاديًا؟ (إنفوجراف)قرار مهم من وزير النقل بشأن ركاب قطار «الزقازيق- القاهرة»«بتروتريد» تعلن وقف قراءة عدادات الغاز مؤقتًا بسبب «كورونا».. والتحصيل إلكترونيًاوزير الأوقاف: لا مجال لغير الشعوب الواعية والعقول المستنيرة في مستقبل الأممتباين مؤشرات البورصة اليوم.. ورأس المال السوقي يتراجع ١٠ مليارات جنيه«محدش هيقول على نفسه عنده فيروس معدي».. إيناس عزالدين تتحدث من «حميات إمبابة»جامعة القاهرة تحذر من «الانسياق وراء الشائعات»

شاهد.. تحضيرات بسمة للعرض الخاص لفيلم «بعلم الوصول»

-  
بسمة

نشرت الفنانة بسمة صورة لها وهى تحضر نفسها للعرض الخاص لفيلمها " بعلم الوصول" عبر حسابها على "إنستجرام".


وكتبت بسمة: "إمبارح وانا بجهز مع دينا ديميتري في اول اليوم عشان العرض الخاص لفيلم بعلم الوصول".


تدور أحداث الفيلم حول "هالة"، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، وتحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، وكانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.


يشارك في بطولة الفيلم: "بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى ونس  ورفل خليل"، ويشارك في إنتاجه شركتا "White Feather" لهشام صقر وفيلم كلينيك لمحمد حفظي.


الفيلم شارك من قبل ضمن قسم "فاينال كت" في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورة ٢٠١٨، وحصل على 3 جوائز لدعم مرحلة ما بعد التصوير، كما فاز بجائزة المنظمة الفرانكفونية في قسم التكميل، وقيمتها عشرة آلاف يورو من أيام قرطاج السينمائي.وفاز بجائزة الموسيقى التصويرية من مهرجان مونبيلييه.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة