سلسلة Animaniacs تعود من الجديد فى سبتمبر المقبل على Huluنيفين جامع تكشف أهم شرط للحصول على قروض جهاز تنمية المشروعات.. فيديوكريم حافظ: النني "المتألق" سيعود للدوري الإنجليزي.. وقاسم باشا عينه على المحمدي ومصطفى محمد.. فيديواضبط مخالفة.. الباعة يفترشون شوارع الحسينية فى الشرقيةطلب إحاطة بالبرلمان لحماية حقوق العاملين بالقطاع الخاصتقرير برلمانى يوصى باتخاذ إجراءات قانونية تجاه التعدى على أراضی هيئة البترولالسكة الحديد تبدأ إعادة تشغيل قطارين نوم خلال فترة الحظر للأقصر وأسوان غداشرطة مدريد تكرم العاملين بالمجال الصحى على طريقتها الخاصة.. فيديووزير التعليم يحذر الطلاب والمحرضين على مقاطعة الامتحانات: محاكمة جنائية وإعادة السنة الدراسيةخالد سليم يخضع لجلسة تصوير جديدةوفاة المغني الأمريكي جون براين الحائز على جائزة جرامي بسبب مُضاعفات كوروناإياتا: تحسن في معدل حوادث الطائرات خلال 2019 بمعدل مرتين ونصفسيارات الشرطة تذيع الأغانى الوطنية بالرحاب وقت الحظر.. والسكان: أثلجت قلوبنا.. شاهدالزمالك يحدد ترتيب الصفقات قبل انطلاق الميركاتو الصيفيرئيس جمعية رجال الأعمال: لا نبحث عن تحقيق أرباح ولكن استمرار النشاطالقابضة الكيماوية: اتصالات مع شركات عالمية لتطوير الدلتا للأسمدةبعد إيداع الحيثيات .. اعرف محتويات مضبوطات المتهم 63 بأنصار بيت المقدسرقم قياسي جديد.. ألفا وفاة و30 ألف إصابة بفيروس كورونا في أمريكاكوريا الجنوبية: صادرات الذهب ترتفع لأعلى معدلاتها في 7 سنواتالبيت الأبيض: فيروس كورونا يؤثر بشكل خاص على الأمريكيين من أصول أفريقية

نائبة برلمانية: لابد من تفعيل التحاليل قبل الزواج لمنع حدوث مشكلات.. فيديو

   -  
قالت الدكتورة شادية ثابت، عضوة بمجلس النواب وطبيبة بقسم النساء والتوليد، إنه لا يمكن إلغاء تحاليل ما قبل الزواج، وإنما لابد من تفعيلها وأن يكون تحليلاً حقيقياً لإنقاذ الزوجين من أى أمراض مُعدية قد تصل إلى أحدهما من خلال الاتصال الجنسى وغير الجنسى، مشيرة إلى أنه لابد من إجراء تحاليل فيروس b وc، والإيدز، بالإضافة إلى التحاليل التى تصل للطرف الآخر من خلال الاتصال الجنسى بعد الزواج مثل الزُهرى والسيلان وغيرهما.


وأضافت الدكتورة شادية ثابت، خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية، أن هذه التحاليل ليس لها علاقة بالقدرة الجنسية للرجل، فقد يكون الرجل لديه إمكانيات جنسية جيدة ولكنه مصاب بأمراض مُعدية تنتقل من الاتصال الجنسى مع زوجته، كما أنه قد يكون ليس لديه القدرة على الإنجاب ومصابًا بتليف فى الخصيتين، لذلك لابد من تفعيل هذه التحاليل والتأكد من صحتها قبل عقد القران حتى لا تحدث مشكلات بعد الزواج بينهما.

وكانت قد تقدمت سيدة ببلاغ رسمى ضد زوجها، اتهمته فيه بأنه نقل لها مرض الإيدز بعد زواجهما هى وطفلها، حيث إنه كان يعلم أنه حامل للمرض قبل الزواج وكان يتلقى دواء من وزارة الصحة بشكل دورى قبل 4 أشهر من الزواج، ولكنه لم يُخبرها أو يُخبر أهلها بتلك الإصابة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة