100 لوحة عالمية.. "الفتاة ذات القرط اللؤلؤى" هل تستحق لقب موناليزا الشمال؟يحترم استقلاله ويعشق المغامرات.. أهم 6 صفات للشريك المثالى لبرج الحمل"سوء تقدير".. أحدث أغانى محمد فؤاد بتوقيع أشرف أمين3 أسباب وراء فسخ أياكس تعاقده مع عبد الحق نوريمحمد إبراهيم: بعمل الصح ولا ألتفت للانتقادات .. فيديوكيف حارب «جورج ويا» فيروس كورونا المنتشر داخل بلاده ليبيرياأخبار الرياضة | مرتضى منصور يحقق مع مذيع بسبب الحضري.. ميسي لم يمدح صلاح.. موقف فايلر من التجديد للأهليأبرزها محاكمة المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد في ميت سلسيل.. نشرة المحاكمات الصباحية"نشوى" تطلب الخلع من جزار: "كسول ومبيستحماش غير كل شهر"الليجنز يتألق بنقوش النمر في ربيع وصيف 2020"فى أيام الكورونا".. ثنائى موسيقى روسى - مصرى فى مقطع فيديوغوتيريش: فيروس كورونا المستجدّ أسوأ أزمة عالمية منذ 1945المكسيك تعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 1215أمازون تواجه انتقادات لفصلها عاملا طالب بإجراءات وقائية من كوروناحب لا يعرف الحدود.. عجوزان يتحديان قيود كوروناحصلية قياسية في أمريكا.. 865 وفاة بكورونا في يوم واحدزلزال بقوة 6,5 درجات يضرب غرب الولايات المتحدةإحصاءات عالمية: وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتخطى الـ4 آلافسفينة سياحية ألمانية ترفض مغادرة أستراليا بعد إصابة 41 راكبا بكوروناخسائر تاريخية في أسواق الأسهم العالمية مع انتشار فيروس كورونا

ترامب: مخاطر إصابة الأمريكيين بكورونا لا تزال ضئيلة للغاية

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إن مخاطر إصابة الأمريكيين بفيروس كورونا لا تزال "ضئيلة للغاية".

وأضاف ترامب خلال كلمة أدلى بها في البيت الأبيض عقب لقائه مع مسؤولين في مجال الصحة بالولايات المتحدة أنه تلقى تقريرا بشأن فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه مستعد لفعل كل ما هو ضروري لوقف انتشار المرض، حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء.

وأوضح أن الولايات المتحدة في أتم استعداد للتعامل مع هذا الفيروس، مشيرا إلى أنه سيدعم الكونجرس في توفير مزيد من التمويل لمكافحة الفيروس.

وقال إن معدل تفشي المرض في الصين "تراجع إن صدقت التقارير" الواردة من هناك.

كما أعلن ترامب عن تعيين نائبه مايك بنس ليكون مسؤولا عن ملف التعامل مع الفيروس.

من جانبه، قال بنس إن دوره سيتمثل في تشكيل فريق استجابة للفيروس والتواصل مع المسؤولين المحليين والعمل مع حكام الولايات من أجل هذا الغرض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة