وليد صلاح الدين يروي قصة صعوده مع الأهلي.. وكواليس مباراة اعتزال الخطيبلماذا تم الاستغناء عن باسم مرسي في منتخب مصر؟.. أسامة نبيه يجيب.. فيديورسميًا.. إلغاء دوري كرة السلة في إيطاليا بسبب تفشي الكوروناعمر ربيع ياسين: الزمالك يتحرك لإنهاء صفقة ظهير بيراميدزميدو يكشف عن موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.. فيديوحمادة صدقي: فرج عامر رفض تخفيض عقودنا مع سموحة.. فيديوالشركة المنتجة لـ"إلا أنا" تنفى توقفه.. وعرض"سنين وعدت" مستمرفيديو| ماجد المصري يتحدى محمد زيدان في كرة القدمحملات صحية على سيارات الدواجن بالدقهلية للتأكد من خلوها من الأمراضبرلمانية تقترح فرض استخدام الكمامات لمدة سنة مع غرامة 100 جنيه على المخالفينالأوقاف: انطلاق الدورة التثقيفية الإلكترونية للأئمة والواعظات الأحدأنت تسأل عن كورونا.. والصحة تجيبأمين "البحوث الإسلامية" يهنئ الأمتين العربية والإسلامية بذكرى "تحويل القبلة"طارق شوقى: فصل أى موظف فى الوزارة يثبت عليه تهمة التحريضالتعليم تعلن الخميس جدول المشروعات البحثية لطلاب النقل والشهادة الإعداديةتعرف على الاختصاصات القانونية للمحكمة الاقتصاديةأفضل مداخلة.. وزير المالية: تسهيلات الدولة لن تشمل رجال الأعمال ممن أضروا بالعمالة لديهمفيديو.. سكان سان فرانسيسكو الأمريكية يحتجون من أجل المشردينمحمد هنيدي يسخر من خاصية نت فليكس الجديدة.. شاهدإنفوجراف | الصحة: 1450 مصابًا و94 إجمالي الوفيات

رئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا بسبب كورونا

   -  
أرشيفية

روما - (د ب أ):

ذكر أتيليو فونتانا، رئيس منطقة لومباردي بشمالي إيطاليا، أنه سيضع نفسه قيد الحجر الصحي، وذلك بعد أن تم تأكيد إصابة واحدة من موظفيه بفيروس كورونا المستجد.

وقال فونتانا عن المرأة المصابة: "لقد كنت أعمل معها بشكل مستمر"، مضيفا أن جميع أفراد فريق موظفيه والأشخاص الذين يتعاملون مع تفشي الفيروس قد خضعوا لفحوصات تتعلق باكتشاف الإصابة بالفيروس، وأن النتائج سلبية حتى الآن.

وأوضح فونتانا أنه وفقا لإرشادات السلطات الصحية الإيطالية، سيحاول العيش في "نوع من العزلة الذاتية" لمدة أسبوعين، وسيرتدي قناعا وقائيا عند التفاعل مع الأشخاص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة