أبرزها La Casa de Papel.. قائمة بإصدرات نتفليكس في أبريلخليك في البيت.. جهاز تنظيم مرفق الكهرباء هيستقبل شكوتك ويحلهااليوم.. الزراعة تدفع بمنافذ متنقلة بالقليوبية لطرح الخضر والفاكهة بأسعار مخفضةاليوم .. صرف معاشات الصحفيين من بريد النقابةاليوم.. بدء صرف معاشات شهر إبريل وتقسيم الصرف على أيام لمنع التكدسحدث ليلًا.. تفاصيل انتحار شاب من أعلى كوبرى الجامعة بالجيزة.. هل سيتم تمديد حظر التجول في كافة أنحاء الجمهورية؟.. التضامن: 10 ملايين مصري يصرفون المعاحالة طقس اليوم .. لطيف نهارا بارد ليلامصريون عائدون من بريطانيا يرفضون دخول الحجر الصحي.. فيديوالأهلي يستقر على تعديل عقدي الشيخ وعلي لطفي«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالعاصمة 24وصول الركاب المصريين العالقين بباريس.. وتطبيق إجراءات الحجر الصحي عليهماليوم.. بدء صرف معاشات إبريل.. و«التضامن» تتخذ إجراءاتها الاحترازية للوقاية من «كورونا»كيف يسرت البحر الأحمر إجراءات صرف المعاشات بمدن المحافظة.. صور100 لوحة عالمية.. "الفتاة ذات القرط اللؤلؤى" هل تستحق لقب موناليزا الشمال؟يحترم استقلاله ويعشق المغامرات.. أهم 6 صفات للشريك المثالى لبرج الحمل"سوء تقدير".. أحدث أغانى محمد فؤاد بتوقيع أشرف أمين3 أسباب وراء فسخ أياكس تعاقده مع عبد الحق نوريمحمد إبراهيم: بعمل الصح ولا ألتفت للانتقادات .. فيديوكيف حارب «جورج ويا» فيروس كورونا المنتشر داخل بلاده ليبيرياأخبار الرياضة | مرتضى منصور يحقق مع مذيع بسبب الحضري.. ميسي لم يمدح صلاح.. موقف فايلر من التجديد للأهلي

ولي العهد السعودي يؤكد أهمية علاقة المملكة مع المغرب

   -  
الأمير محمد بن سلمان

الرياض - (د ب أ):

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز خلال لقائه في العاصمة الرياض مساء الأربعاء مع مستشار ملك المغرب، فؤاد عالي الهمة، ووزير الخارجية ناصر بوريطة، أهمية علاقات المملكة مع المغرب مع المزيد من فرص الشراكة الثنائية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن ولي العهد السعودي بحث مع مستشار العاهل المغربي "مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

حضر اللقاء من الجانب السعودي وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، بينما حضر من الجانب المغربي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة.

ووصل بوريطة وفؤاد عالي الهمة مساء الثلاثاء إلى الرياض، في زيارة تستغرق يومين، حاملين رسالة من الملك محمد السادس إلى الملك سلمان بن عبد العزيز.

ومن المتوقع أن يزور العاهل المغربي الملك محمد السادس السعودية خلال الأسبوعين الأولين من شهر مارس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة