انتهت بقتيلين.. تفاصيل جديدة في جريمة "الدم والانتقام" ببولاقرياح معتدلة وأمطار خفيفة.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءأفضل 5 ألوان طلاء لجدران غرفة الصالون.. "متخافيش من الأسود"ماذا يعنى رفع الأعمال فى شهر شعبان يومى الاثنين والخميس؟.. دار الإفتاء تجيباتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديو

شاهد.. محمد صلاح أثناء تدريبات ليفربول استعدادا لمباراة واتفورد

   -  
محمد صلاح

شارك محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جمهوره بمجموعة من الصور أثناء أداء التمارين مع فريقه؛ استعدادًا لمواجهة فريق واتفورد السبت القادم، في إطار مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفاعل مع الصور عدد كبير من الجماهير، وجاءت أبرز التعليقات كالآتى:

فخر العرب ــــ الي مشرفنا ــ الملك

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يريد التعاقد مع محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، ورصد 150 مليون يورو للحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع صلاح، وأن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي يرى فيه صفقة مثالية للجلاكتيكوس الخاص بالنادي الملكي فى الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن حالة وحيدة تفصل الريال عن التعاقد مع صلاح، وهي التخلص من لاعبهم الويلزي، جاريث بيل، الذي يمثل راتبه الكبير عقبة في تعاقد ريال مدريد مع أي صفقة كبيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة