رقم قياسي جديد.. ألفا وفاة و30 ألف إصابة بفيروس كورونا في أمريكاكوريا الجنوبية: صادرات الذهب ترتفع لأعلى معدلاتها في 7 سنواتالبيت الأبيض: فيروس كورونا يؤثر بشكل خاص على الأمريكيين من أصول أفريقيةالرئيس التنفيذي لتويتر يتعهد بمليار دولار لجهود مكافحة كورونا والمؤسسات الخيريةالملتقى العربى لرواد الكاريكاتير يصدر كتابا عن الكاريكاتير يواجه كوروناانتهت بقتيلين.. تفاصيل جديدة في جريمة "الدم والانتقام" ببولاقرياح معتدلة وأمطار خفيفة.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءأفضل 5 ألوان طلاء لجدران غرفة الصالون.. "متخافيش من الأسود"ماذا يعنى رفع الأعمال فى شهر شعبان يومى الاثنين والخميس؟.. دار الإفتاء تجيباتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديو

المصري يستكمل ترتيباته لاستقبال بعثة نهضة بركان المغربي

   -  

أتمت إدارة النادي المصري بقيادة اللواء محمود المر، المدير التنفيذي للنادي، كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة الشقيق المغربي نادي نهضة بركان وذلك استعدادًا للمباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين الناديين الشقيقين والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل بالسويس ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.



ومن المقرر أن تصل بعثة نهضة بركان إلى مطار القاهرة الدولي قادمةً من مدينة الدار البيضاء في تمام الساعة السادسة والنصف صباح اليوم، الأربعاء، على متن طائرة الخطوط الجوية المغربية.

وتتوجه البعثة فور وصولها إلى أحد فنادق القاهرة حيث سينتظم الفريق في معسكر مغلق حتى عصر الجمعة يؤدي خلالها الفريق تدريباته على الملعب الملحق بالفندق ، قبل التوجه مساء الجمعة إلى إحدى القرى السياحية بالعين السخنة للمبيت بها قبل أداء الفريق لمرانه الأخير على ملعب المباراة  في الثامنة مساء السبت ، فيما ستغادر البعثة القاهرة في السابعة والنصف صباح الاثنين المقبل في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء ومنها بالطيران الداخلي إلى مدينة وجدة التي تبعد نحو 60 كيلو متر عن مدينة بركان معقل فريق النهضة.

منطقة المرفقات

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة