رئيس جمعية رجال الأعمال: لا نبحث عن تحقيق أرباح ولكن استمرار النشاطالقابضة الكيماوية: اتصالات مع شركات عالمية لتطوير الدلتا للأسمدةبعد إيداع الحيثيات .. اعرف محتويات مضبوطات المتهم 63 بأنصار بيت المقدسرقم قياسي جديد.. ألفا وفاة و30 ألف إصابة بفيروس كورونا في أمريكاكوريا الجنوبية: صادرات الذهب ترتفع لأعلى معدلاتها في 7 سنواتالبيت الأبيض: فيروس كورونا يؤثر بشكل خاص على الأمريكيين من أصول أفريقيةالرئيس التنفيذي لتويتر يتعهد بمليار دولار لجهود مكافحة كورونا والمؤسسات الخيريةالملتقى العربى لرواد الكاريكاتير يصدر كتابا عن الكاريكاتير يواجه كوروناانتهت بقتيلين.. تفاصيل جديدة في جريمة "الدم والانتقام" ببولاقرياح معتدلة وأمطار خفيفة.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءأفضل 5 ألوان طلاء لجدران غرفة الصالون.. "متخافيش من الأسود"ماذا يعنى رفع الأعمال فى شهر شعبان يومى الاثنين والخميس؟.. دار الإفتاء تجيباتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»

أنا هعلمك القانون.. مرتضى منصور يواصل هجومه الناري على الجنايني

   -  
مرتضي منصور

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة؛ بسبب العقوبات الموقعة على لاعبي الأهلي والزمالك عقب أحداث الشغب بمباراة السوبر المصري في الإمارات.

وأكد مرتضى منصور ، في تصريحات لـ قناة "الزمالك"، أن لائحة لجنة الانضباط لا يمكن أن يتم اعتمادها إلا عقب العرض على الجمعية العمومية، ولكن هذا لم يحدث، نافيًا موافقة الزمالك على تلك اللائحة. 


وأضاف مرتضى منصور، أن مصر بلد القانون، مهددًا "هعلم الجنايني القانون"، مطالبًا إياه بالرد عليه رسميًا، مستنكرًا صمته الدائم وتجاهل الرد على كل ما يحدث.

وتابع مرتضى منصور، أن اللجنة الخماسية تتقاضى 5 آلاف دولار شهريًا، متهمًا "الجنايني" بالتربح من وظيفته، مؤكدًا أن تلك العقوبات لن يتم تنفيذها مطلقًا.

وأوضح مرتضى منصور، أن اللجنة الخماسية بما فعلته زادت من اشتعال الجماهير والاحتقان بين الناديين، مشيرا إلى أنه حرص على الظهور في قناة "صدى البلد"؛ من أجل تهدئة الأجواء ولكن اللجنة فعلت العكس تمامًا.

وتابع مرتضى منصور أن صدور تلك العقوبات قبل أيام من مباراتي الزمالك أمام الترجي والأهلي أمام صن داونز يعد "ذبح للاعبين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة