"الرعاية الصحية ببورسعيد" تكشف تفاصيل وفاة "اللواح" بفيروس كوروناالرئيس السيسي يوجه الأجهزة المعنية بتوفير السلع الأساسية وتعزيز الاحتياطي الاستراتيجيالسياحة العالمية توجه نداء للمبتكرين: زودونا بأفكار لمساعدة القطاع فى التعافىمكافأة خاصة لكل مفتش يثبت مخالفة واقعية فى تعليق الجمع والجماعات بالمساجدالأزهر يعلن بعد قليل المناهج المقررة للطلاب فى جميع المراحلالإفتاء: لا للعروس كشف شعرها وذراعيها يوم خطبتها أو زفافها بدعوى ليلة العمرليلى مقلد محامية بدرجة ملاك.. تبرعت بـ2 طن مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجاتقسيم العمل بسوق العبور لثلاث فترات وتشغيل 32 ميزانا لمنع الازدحام.. صوردار الإفتاء: التدخين حرام شرعا ولكنه لا ينقض الوضوء.. فيديووزير الزراعة: فحص 3246 عينة لمواد غذائية وحيوانات كلها خالية من فيروس كورونامطار القاهرة يستقبل خامس رحلات مصر للطيران من الكويت وعلى متنها 247 مصرياحطب ومصطفي يبلغان وزير الرياضة رسميًا بموعد أولمبياد طوكيو الجديدرسميًا.. اللجنة الأولمبية تعلن موعد إقامة أولمبياد طوكيو 2021رسميًا.. تحديد موعد أولمبياد طوكيو خلال العام المقبلصبحي يبحث مع البيطار وبطيشة تطوير إذاعة شباب مصراتحاد الكاراتية التقليدي ينفذ فكرة التدريب "online" لتأهيل المدربينعمرو جمال ينصح حسام عاشورعمر جمال يكشف حقيقة إجتماعة مع الزمالكعمرو جمال يعلق على تشبيهه بياسمين رئيسعمرو جمال: تعلمت الكثير من مارتن يول

محبا لوطنه.. شقيقة زويل: كان يجلس في المعمل 18 ساعة يوميا.. فيديو

   -  
احمد زويل

قالت نانا زويل، شقيقة العالم الراحل أحمد زويل، تعليقا على الذكرى الـ 74 لميلاد أحمد زويل، إننا مازلنا "نحتفل بذكرى ميلاد أحمد زويل".


وأضافت نانا زويل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، "قبل رحيل زويل بـ 6 أشهر أقيمت حفلة له في الولايات المتحدة الأمريكية في الجامعة التي كان يقوم بالتدريس بها، وحضر فيها كبار الشخصيات العالمية الحاصلون على جائزة نوبل، وأصر على وضع علم مصر إلى جوار علم أمريكا في القاعة التي كانوا يحتفلون فيها به، وأصر على وضع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جوار رئيس أمريكا آنذاك".


وتابعت نانا زويل، "أحمد زويل كان محبًا لوطنه وعاشقا لتراب أرض مصر"، مضيفة "زويل كان لديه لهفة مستمرة بالقراءة والعلم، وكان طالبًا مجتهدًا".


وأكملت نانا زويل، "حصل أخي على الثانوية، ثم سافر إلى أمريكا ورحلة وصوله إلى نوبل ليست سهلة، فزويل لم يصل للعالمية من فراغ، وكان يجلس في المعمل 18 ساعة خلف الميكروسكوب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة