الأهلي يوافق على سفر ثنائي كرة اليد إلى تونسزي النهاردة.. الأهلي والزمالك في قمة مصيرية تحت أمطار برج العربوزير الشباب يبحث مع البيطار وبطيشة تطوير إذاعة شباب مصرمهاجم الهلال السعودي يكشف عن فرصة ذهبية في العزل المنزليرغم هجوم الحضري العنيف عليه.. محمد الشناوي يكتسح السد العالي.. هكذاأندية وادي دجلة تطلق مبادرة أبطال من بيوتنارسميا.. ميسي يعلن موافقة لاعبي برشلونة على تخفيض رواتبهم 70% بسبب كوروناالكاراتيه التقليدي أول اتحاد ينفذ فكرة التدريب online لتاهيل المدربينتعرف على موعد أولمبياد طوكيو الجديدخوفا من "كورونا".. ملك تايلاند يعزل نفسه في فندق خاص مع 20 فتاةمدافع توتنهام يتبرع بأجهزة تابلت لمصابي فيروس كورونا«كيودو»: اليابان واللجنة الأولمبية الدولية تتفقان على انطلاق أولمبياد طوكيو في 23 يوليو 2021مقترح كأس العالم قد ينقذ الدوري الإنجليزي من الإلغاءعلي معلول في العزل المنزلي بسبب «كورونا»رئيس آخر مهرجان سينمائي إقيم فى العالم بزمن "كورونا" يتحدث عن أسرارهمى سليم مع ابنتها فى فيديو جديد على "تيك توك" بالعزل المنزلىإيناس عز الدين: أحمد ربنا على كل شىء وبطلب الدعاء من كل أصدقائىالانتهاء من تصوير نصف مشاهد مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريفخليك فى البيت.. حفل لايف لـ مى كساب عبر "يوتيوب" الخميس المقبلهيدي كرم تنضم لـ"تيك توك" بالرقص على "عود البطل" مع شقيقتها

معاون وزيرة التضامن سيتم تقديم الإعانة الكاملة لمواطنة لديها عجز كامل بالبصر.. فيديو

   -  
الدكتور علاء عبد العاطي معاون وزيرة التضامن لشئون الرعاية

أكد الدكتور علاء عبد العاطي معاون وزيرة التضامن لشئون الرعاية أن الوزارة في خدمة جميع الاسر المصرية، لافتا إلا أنه بمجرد معرفة الوزارة بحالة أسرة تم تداول معلوماتها من مواقع التواصل الإجتماعي تحركنا على الفور واكتشفنا أن ما تم إثارته أخبار صحيحة. 

وأضاف عبد العاطي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc عبر فضائية dmcأنه تم إكتشاف أن السيدة لديها عجز كامل في النظر غضافة إلى انها مصابة بمرض السكر وتم التوجه بها لمستشفى تابع للوزارة لتشرف على علاجها.

وتابع  معاون وزيرة التضامن لشئون الرعاية أن الأسرة لم يكن لديها أي مصدر رزق مؤكدا أنه سيكون هناك برنامج رعاية شامل وإعانة مالية من برنامج تكافل وكرامة. 

واشار إلى أنه تم التأكيد من خلال الفحص الطبي بان تلك الحالة لديها عجز كامل وسيتم وضعهم على قوائم معاش تكافل. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة