100 رواية عالمية.. "هارون وبحر القصص" رواية سلمان رشدى لمواجهة فتوى الخمينىاتفرج من البيت.. عرض الفيلم الوثائقى "جلد حى" مجانا أون لاين لمواجهة كوروناشهامة العرب.. قصة مالك عقار كويتى إعفى عمال مصريين من الإيجارات"الزراعة" تستعين بالمكافحة الحيوية لإنتاج ثمار خالية من المبيدات.. اعرف التفاصيلسفارة فلسطين بالقاهرة تتابع الوضع الصحي لفلسطيني مصاب بكورونا قادم من الخارجمصدر: عزل أطباء وتمريض معهد الأورام المصابين بكورونا فى مستشفى بالعجوزةمحافظ القاهرة: إرجاء الاحتفال بيوم اليتيم منعا لانتشار الكورونا وهدايا للأطفال في دور رعايتهمكاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاتهأيمن أشرف: حسين السيد يستحق فرصة ثانية مع الأهليمؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهليحسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضىنائبة مستقبل وطن ببورسعيد تتقدم ببيان عاجل للحكومة بعد كارثة متوفى كوروناإنهاء خدمة عامل بالأوقاف لتقصيره في غلق "زاوية" بالمنصورةعلى الحجار: حفلات الأون لاين أصعب من الحفلات المباشرة مع الجمهورأخو عمرو يوسف لأبلة فاهيتا: ماكانش بيعرفنى على بنات وبكسبه فى البلاى ستيشنعمرو يوسف مع أبلة فاهيتا.. قص حتة من شنبه ومسك صاجات واداها ساعتهأول حلقات الموسم الثانى من مسلسل NOS4A2 يوم 1 يونيوالمطرب أحمد مختار يشعل استديو كل يوم بأغانى شامي ولبناني وخليجيمحافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزل قرية أبو ربيع بسبب كورونا.. فيديومدير معهد الأورام: إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا وجار التعامل مع المصابين

الوجه الآخر.. أندرتيكر يلاعب ابنته ويعلمها فنون مصارعة المحترفين.. فيديو

   -  

ارتبط ظهور المصارع العالمي أندرتيكر بطل مصارعة المحترفين بالموسيقى المرعبة والعروض المخيفة على حلبة القتال، وتناقلت الأجيال تعبيرات موسيقى استعراض لحظة دخوله ووجه أندرتيكر كأحد أبرز وجوه المصارعين المعشوقين حول العالم، وطرق تعامله مع الخصوم حتى كاد يعتقد البعض خاصة في سن الطفولة أنه سيقوم بقتل منافسيه ودفنهم بالفعل في توابيت يصطحبها معه في أغلب مبارياته.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو استثنائي للمصارع الأسطوري "أندرتيكر"، ويظهر في الفيديو أندرتيكر وهو يمزح مع ابنته الصغيرة، ويدربها على ممارسة فنون عروض مصارعة المحترفين.

مارك كالاوي، مصارع محترف ولد في 24 مارس 1965 في هيوستن, بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعد من أفضل أبطال مصارعة المحترفين في التاريخ.

وكان قد وضع نجم المصارعة العالمى الأمريكى مارك ويليام كالاواى، المعروف على الحلبة باسم "أندرتيكر" حدا لمسيرته، حيث أعلن اعتزاله في عام 2017، بعد نهاية مباراته فى مهرجان ريسلمانيا، حسبما أكدت سكاى نيوز.

وعقب نهاية مباراته أمام الشاب رومان رينز، فى مهرجان ريسلمانيا، الذى يعتبر الحدث الترويجى الأبرز فى مصارعة المحترفين، قام "أندرتيكر" بخلع عباءته وقناعه فى إشارة على اختتام مسيرته فى عالم المصارعة.

وسادت حالة من الصدمة والحزن الشديدين بين أوساط مشجعى الحانوتى "أندرتيكر"، فيما بكى آخرون متأثرين بخبر اعتزاله "المفاجئ".

وعانى أندرتيكر، ذو 52 عاما، من الإصابات خلال السنوات الأخيرة، كما كان العياء واضحا عليه فى الأشهر القليلة الماضية.

وأنهى مارك ويليام كالاواى مسيرته فى حلبات المصارعة، التى دامت لأكثر من 30 سنة، بعد أن بدأها فى اتحاد USWA عام 1984.

وعام 1989، انضم الحانوتى إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة WCW، وبعدها بسنة انتقل إلى اتحاد WWE) WWF حاليا)، الذى استمر فيه إلى غاية الأحد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة