اليوم.. بدء صرف معاشات أبريل.. و«التضامن» تتخذ إجراءاتها الاحترازية للوقاية من «كورونا»تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد قطارات اليوم بسبب صيانة السكك الحديديةشرطة التموين والتجارة تضبط 39 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 90 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 62 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 505 قضايا مخدرات في 3 أيامما هو أفضل مكان للتأمل في المنزل؟عُمان تسجل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 210 وحالة وفاةحجر صحي على 50 منطقة في تركيا.. وسفر المواطنين بين الولايات انخفض بنسبة 98.9%محافظ بنى سويف: إصابة أى مواطن بـ"كورونا" ليست وصمة عار لعائلتهأسماء وعناوين المدارس المخصصة لصرف المعاشات بدل مكاتب البريد بالإسماعيليةضبط 84 قطعة سلاح متنوعة وتنفيذ 4050 حكما قضائيا بحملة أمنية فى سوهاجصور.. بدء توافد الأهالى لصرف المعاشات بالخيام المجهزة فى الأقصرإغلاق صيدلية بدون ترخيص وتشميع محلين لمزاولتهما أعمال الصيدلة بسوهاجصحة سوهاج تواصل حملات التوعية بطرق مواجهة فيروس كوروناضبط 37 قضية تموينية منها 1.9 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء فى سوهاجتموين المنوفية يحرر 194محضرا للمخالفين لمواجهة جشع التجارتعرف على مستحقى النفقة من الأقارب.. الأب والأم ينفقان على ابنهما الفقير الأبرزالتعليم العالى تطلق حملة للتبرع للمستشفيات الجامعية ..تخدم 21 مليون مواطننشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين

منسق صن داونز : مواجهة الاهلى عصرا بسبب انقطاع الكهرباء

   -  

أكد خالد علي منسق فريق صن داونز الجنوب إفريقي أن مواجهة الإياب أمام الاهلى التي سوف تقام في الساعة الثالثة عصرا بسبب قطع الكهرباء المتكرر .

وأوضح خالد على خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " ON SPORT " أنه يوجد جالية مصرية كبيرة في جنوب أفريقيا سوف تقوم بتشجيع الاهلى أمام صن دوانز خلال مباراة العودة .

خاض فريق صن داونز الجنوب أفريقى أول تدريباته على ملعب بتروسبورت عقب الوصول الى القاهرة استعدادا لمباراة الاهلى المصرى ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة دورى أبطال أفريقيا و المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى .

ويواصل فريق النادى الأهلى استعداداته للقاء المرتقب مع فريق صن داونز  الجنوب أفريقى السبت المقبل، باستاد القاهرة، حيث خاض اليوم الفريق مرانه بحماس شديد، ونشر حساب النادى الأهلى عبر حسابه على انستجرام مجموعة من الصور معلقا " التتش .. مستعدون للتحدي الإفريقى .. يلا يا أهلى"

ونفدت تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي بالكامل قبل 72 ساعة من إقامة المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة، وأعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز عن نفاذ تذاكر المباراة بالكامل على مستوى جميع الفئات والمقدر عددها بـ30 ألف تذكرة، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية على العدد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة