منها غسل اللحوم قبل الطهي.. 8 عادات تضر بصحتنا خلال تحضير الطعامالجيش الابيض يصلي الجنازة على أول شهدائه.. والبورسعيدية يؤدونها غائبًا بالمنزلبالعصير والسرادقات..زحام قنا يختلف عن الآخرين.. فيديوتعقيم وتطهير 13 منشأة في الوادي الجديدأسماء وعناوين المدارس المخصصة لصرف المعاشات في مطروحدون زحام ..انتظام مكاتب البريد بجنوب سيناء وهدوء في استلام شريحة التابلتأنتجته شركه المياه.. توفير الكحول الإيثيلي بـ 20 جنيها في سوهاجصحة الوادي تدعم القطاع بجهاز الكشف عن الغازات في الدم بتكلفة 140 ألف جنيهلمنع الزحام بالبريد.. تعرف على خريطة صرف المعاشات غدا بالمنياشاهد.. حملة لفض الأسواق الأسبوعية في الإسكندريةأبرزها استمرار عمليات التطهير والتعقيم.. إجراءات جديدة بميناء الإسكندرية لمواجهة كورونا4 نصائح من منظمة الصحة العالمية للعاملين فى المجال الصحى لمواجهة كوورناوفاة شيف 19 عاما يعيش فى لندن بعد إصابته بفيروس كورونا.. اعرف حكايته«سنعمل ولو بالمجان».. «الأطباء» تشرح تفاصيل زيادة السيسي للبدلتسهيلات ائتمانية وعلاوة دورية للمعاشات.. كيف تواجه مصر تداعيات «كورونا» اقتصاديًا؟ (إنفوجراف)قرار مهم من وزير النقل بشأن ركاب قطار «الزقازيق- القاهرة»«بتروتريد» تعلن وقف قراءة عدادات الغاز مؤقتًا بسبب «كورونا».. والتحصيل إلكترونيًاوزير الأوقاف: لا مجال لغير الشعوب الواعية والعقول المستنيرة في مستقبل الأممتباين مؤشرات البورصة اليوم.. ورأس المال السوقي يتراجع ١٠ مليارات جنيه«محدش هيقول على نفسه عنده فيروس معدي».. إيناس عزالدين تتحدث من «حميات إمبابة»

أحمد حسن: ما حدث في مباراة القمة "منظر مهين للكرة المصرية"

   -  


علق الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر سابقا، على انحساب نادي الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.

وأضاف أحمد حسن في تصريحات تلفزيوينة قائلا "ما حدث في لقاء القمة بانسحاب الزمالك منظر مهين للكرة المصرية".

وتابع: "اتحاد الكرة قال لن أتخذ قرار بتأجيل اللقاء وكان يجب على الزمالك الالتزام بالقرار ولو كان حدث اي مشادات بين لاعبي الفريقين كان اتحاد الكرة هيتحمل النتائج" . 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.
 
وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة