"الحياة الطبيعية".. مصريون يكشفون أمنياتهم بعد انتهاء "كابوس كورونا"شاهد .. كيف احتفل فريق عمل صبا مبارك بعيد ميلادهافيديو .. سمية الخشاب تشعل تيك توك بـ الحلالدكتورة عزة هيكل تقترح إذاعة صلاة التراويح على التليفزيون مصريبعد فيديوهات الـ تيك توك .. محمد رشاد ومي حلمي: حد يقطع عننا النتالنشرة الاقتصادية: أذربيجان توافق على خفض إنتاج النفط .. وزير البترول يشارك في مؤتمر "أوبك"| فيديوننشر الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية بعد قرار لجنة التسعيرشاهد .. اتحاد الكرة ينشر فيديو لتدريبات منزلية للاعبات الكرة النسائيةحوار - مظهر عبد الرحمن: قطعت عقد الزمالك وقلت لدرويش "اعتزل احسن من الإهانة"بيراميدز يدرس عرض أتلتيكو مينيرو البرازيلي لشراء كينوأشرف صبحى: الوزارة لا تتدخل في الأمور المالية بين الأندية واتحاد الكرةالمنتخب: تقليل الأجانب بالدورى ينهى أزمتىّ الظهير الأيسر والمهاجم الصريحالأهلي يؤجل تفعيل غرامة "خناقة" رمضان صبحي مع بادجي663 مليون جنيه صافى مبيعات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالبقاء لله.. أحمد مكي ينعى والد علي ربيعبينها مسلسلا عز وهيفاء.. مسلسلات تأثرت بفيروس كورونابينها "Focus" لويل سميث.. أبرز أفلام السهرة الليلةكارول سماحة تنعى والدة وليد سعدالأحد.. إطلاق قناة روتانا كوميدي وهذا ترددهاالليلة.. "عبده داغر" و مسرحية "الخديوي" أونلاين عبر قناة وزارة الثقافة

بيراميدز يطير إلى زامبيا لمواجهة زاناكو فى ربع نهائى الكونفدرالية

   -  

تطير اليوم الخميس، بعثة فريق بيراميدز إلى زامبيا استعدادًا لمواجهة زاناكو يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل بيراميدز ضيفا على زاناكو، في الثالثة عصرا بتوقيت زامبيا على استاد لوساكا الوطني بالعاصمة الزامبية، ويتولى إدارة المباراة الحكم أندريا ماندا من مدغشقر، ويعاونه ليونيل حاسني من مدغشقر، وجيمس فريدريك إيميلي من سيشيل، والحكم الرابع عبدول كانوسو من مدغشقر.

وأعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة لاعبيه التي تسافر لزامبيا لمواجهة زاناكو، والتى ضمت 23 لاعبًا هم.. 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - المهدي سليمان - أحمد دعدور .

خط الدفاع: محمد حمدي - طارق طه - عبد الله بكري - علي جبر - رجب بكار - أحمد أيمن منصور - ولفريد كانون .

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - عمر العيوني - محمود حمادة - إيريك تراوري - محمد فاروق - عبده لومالا .

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.
وخاض بيراميدز اليوم أخر تدريباته الجماعية على استاد الدفاع الجوى قبل السفر إلى زامبيا، وشهد المران تركيز الكرواتى أنتى تشاتشيتش على الجانب البدنى والفنى وخاصة الكرات الثابتة والعرضية على أمل استغلالها خلال مواجهة زاناكو والعودة من زامبيا بنتيجة ايجابية.

من جانبه، أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، صعوبة مواجهة زاناكو، مشيرًا إلى أنها ستكون مواجهة غاية في القوة خاصة أن الفريق الزامبي يمتلك عناصرا قوية ذات خبرات كبيرة في بطولات أفريقيا.

وشدد سعيد على أن بيراميدز رغم مشاركته للمرة الأولى تاريخيا في كأس الكونفدرالية إلا أنه يدخل البطولة وعينه على التتويج باللقب القاري، وتحقيق إنجاز فريد بفضل ما يمتلكه من نجوم وخبرات وإمكانيات هائلة.

وشدد هاني سعيد على أنه مع خوض الفريق المباراة الأولى في زامبيا يجب أن يتعامل اللاعبون والجهاز الفني ويستغلون خبراتهم من أجل العودة بنتيجة طيبة من الخارج تسهل من مهمة الفريق في مباراة الإياب في القاهرة، مع التأكيد على أنه في حال وصل بيراميدز لنصف النهائي سيكون في مواجهة صعبة، كذلك مع المتأهل من أنيمبا وحوريا الغيني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة