فضل: طلبات محمد صلاح في منتخب مصر «منطقية» وهذا موقفه من ‏الانضمام للفراعنةعثمان ديمبلي يرحب بانضمامه لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفيمحمد فضل: اللجنة الخماسية ستُكرم محمد صلاح وأساطير نادي المائة ‏جوارديولا يبدأ رحلة ترميم دفاع مان سيتي بالتعاقد مع روبن ديازمحمد فضل: خاطبنا الكاف لتعويضنا عن الكؤوس المفقودةآشلي ويستوود يجدد عقده مع بيرنلي 3 مواسمتشيلسي يخطط للتخلص من كيبا بعد فضيحة ليفربولوزير النقل بجولة تفقدية لعدد من المشروعات بالقاهرة والاسكندرية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم السبتما هو دعاء فك الكرب وإزالة الهم؟.. رد دار الإفتاء المصرية (فيديو)مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طول

بيراميدز يطير إلى زامبيا لمواجهة زاناكو فى ربع نهائى الكونفدرالية

   -  

تطير اليوم الخميس، بعثة فريق بيراميدز إلى زامبيا استعدادًا لمواجهة زاناكو يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل بيراميدز ضيفا على زاناكو، في الثالثة عصرا بتوقيت زامبيا على استاد لوساكا الوطني بالعاصمة الزامبية، ويتولى إدارة المباراة الحكم أندريا ماندا من مدغشقر، ويعاونه ليونيل حاسني من مدغشقر، وجيمس فريدريك إيميلي من سيشيل، والحكم الرابع عبدول كانوسو من مدغشقر.

وأعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة لاعبيه التي تسافر لزامبيا لمواجهة زاناكو، والتى ضمت 23 لاعبًا هم.. 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - المهدي سليمان - أحمد دعدور .

خط الدفاع: محمد حمدي - طارق طه - عبد الله بكري - علي جبر - رجب بكار - أحمد أيمن منصور - ولفريد كانون .

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - عمر العيوني - محمود حمادة - إيريك تراوري - محمد فاروق - عبده لومالا .

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.
وخاض بيراميدز اليوم أخر تدريباته الجماعية على استاد الدفاع الجوى قبل السفر إلى زامبيا، وشهد المران تركيز الكرواتى أنتى تشاتشيتش على الجانب البدنى والفنى وخاصة الكرات الثابتة والعرضية على أمل استغلالها خلال مواجهة زاناكو والعودة من زامبيا بنتيجة ايجابية.

من جانبه، أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، صعوبة مواجهة زاناكو، مشيرًا إلى أنها ستكون مواجهة غاية في القوة خاصة أن الفريق الزامبي يمتلك عناصرا قوية ذات خبرات كبيرة في بطولات أفريقيا.

وشدد سعيد على أن بيراميدز رغم مشاركته للمرة الأولى تاريخيا في كأس الكونفدرالية إلا أنه يدخل البطولة وعينه على التتويج باللقب القاري، وتحقيق إنجاز فريد بفضل ما يمتلكه من نجوم وخبرات وإمكانيات هائلة.

وشدد هاني سعيد على أنه مع خوض الفريق المباراة الأولى في زامبيا يجب أن يتعامل اللاعبون والجهاز الفني ويستغلون خبراتهم من أجل العودة بنتيجة طيبة من الخارج تسهل من مهمة الفريق في مباراة الإياب في القاهرة، مع التأكيد على أنه في حال وصل بيراميدز لنصف النهائي سيكون في مواجهة صعبة، كذلك مع المتأهل من أنيمبا وحوريا الغيني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة