البرازيلى روبينيو يكشف سر فشل انتقاله إلى تشيلسى عام 2008عالم فيروسات يكشف طريقة مبتكرة لعودة الدورى الألمانى3 أسباب تجعل «إيكاردى» خارج حسابات باريس سان جيرمانوفاة والدة بيب جوارديولا بفيروس كوروناروما يستهدف التعاقد مع ماريو جوتزهمانشستر سيتي يعلن وفاة والدة جوارديولا عقب إصابتها بـ«كورونا»رياضية مصرية تتبرع لـ«تحيا مصر» من داخل الحجر.. ومناشدة من وزير الشباب والرياضةAdele تحافظ على تفاصيل طلاقها المليونى "سرية" بحكم المحكمة.. اعرف التفاصيلصلاح عبد الله بالكمامة في المنزل:" بمسى على حبايبى الطيبين"دوا ليبا تسيطر على قائمة top 10 فى إنجلترا بثلاث أغنياتهكذا يتعايش جو ليجند وزوجته كريسي تيجان مع كورونا فى المنزلشيماء سيف لشيرين عبد الوهاب: يبقى أحلى حظر فى العالم اللى أكون معاكى فيهرسالة مؤثرة من صبا مبارك: متأكدة أننا رح نتجاوز أزمة كورونافيديو.. خالد النبوى فى حلقة على جزأين مع "صاحبة السعادة" اليوم وغداًفيديو.. عمرو سعد يدعم الأطباء بتوفير ملابس طبية ويتحدى تريزيجيهWeeknd يتصدر قائمة Billboard 200 Chart بألبومه الجديد.. اعرف التفاصيللو حسيت بالأعراض دي وقف استخدام الكحول..فيديوشاهد.. تضامن جماعي بالشموع والمصابيح ضد كورونا في الهندمهندسة ديكور: الألوان الـ لايت مهمة فى أيام الجلوس فى البيت.. فيديوخياطون عراقيون يصنعون ويوزعون الكمامات مجانا .. فيديو

ترند الفن.. وفاة إعلامية بجرعة زائدة من المخدرات.. نجمة شهيرة تكشف واقعة اغتصابها

-  
تريند الفن

نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، وحقق بعضها قراءات عالية.. ونستعرض لكم أبرز ما جاء فيها من خلال التقرير التالي:


نشر الاعلامى الكويتى ابو طلال الحمرانى خبرا عن وفاة الاعلامية ليالى أسد بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات وكان هناك شاب معها من أقاربها، وتم القبض عليه.


كشفت صحيفة الجارديان البريطانية، عن شهادة النجمة العالمية أنابيلا سكيورا، ضد المنتج العالمي الشهير هارفي واينستين، والتي روت واقعة اغتصاب الأخير لها، قبل عدة سنوات.


علقت النجمة العالمية أنابيلا سكيورا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، على الشهادة التي أدلت بها في قضية المنتج العالمي الشهير هارفي وينشتاين، والتي فضحت فيها واقعة اغتصابه لها، أمام القضاء. 


نشر محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها مع مولوده الجديد "زين" الذي استقبله اليوم الأربعاء 26 فبراير، وعلق قائلًا: "الحمدلله حمدا كثيرا .. زين ابنى آخر العنقود..بعد انجى16 .. ومحمد11 ربنا يحفظ ثلاثتهم..ويجعلهم سند وضهر لبعض".


حالة كبيرة من الجدل أثارتها المحامية السورية رهاب البيطار، وكيل أسرة محمد حسن الموسى، قتيل فيلا نانسي عجرم، بسبب آخر تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر، والتي كتبت فيها: "الترغيب والترهيب أسلوبان لن يزيدانني إلا إصرارا وعزيمة وثباتا وقوة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة