وفاة أول إعلامية عربية بفيروس كوروناصورة نادرة.. شاهد مي نور الشريف في مرحلة الطفولةبسبب فيروس كورونا .. آمال ماهر تقدم أول حفل لايفخالد مجاهد: عزلنا 10 مراكز فى المحافظات منعًا لنقل عدوى كوروناغلق حدائق قصر المنتزه بالإسكندرية أمام الجمهور لمواجهة كوروناالتصريح بدفن 3 جثث وطلب تحريات المباحث في واقعة مشاجرة بدائرة مركز سوهاج«جوجل» تتيح موقع «التدريس من المنزل» لدعم عملية التعلم عن بعد لمواجهة تداعيات «كورونا»تركي آل الشيخ: لا علاقة لي بانتقال أو التجديد لأي لاعب.. «وضحت موقفي من أسابيع»«رونالدو» يتكفل بعلاج 5 من مصابي «كورونا»غموض حول مصير «أحداد» مع الرجاء المغربىجيرالدو «فارس» أنجولا الذى فقد بريقه فى الأهلىمشاهد إنسانية مضيئة في مسيرة البدري التدريبيةباريس سان جيرمان يغرى مدافع نابولى بـ10 ملايين يوروريال مدريد يمدد عقد راموس بعد أزمة «كورونا»اتجاه لحرمان أندية «البريميرليج» من المشاركة بدوري الأبطال3 أرقام مثيرة تمنح «كارتيرون» لقب رئيس جمهورية الكرة في الزمالك«فتحي» يشترط المشاركة أساسيًا مع الأهلي للتجديد«أفريكسيم بنك» يتيح 4 مليارات دولار تسهيلات للدول الإفريقية الأعضاء لمواجهة «كورونا»«التخطيط»: دعم الصناعة لتوفير احتياجات المواطنين وتعزيز الحماية الاجتماعية30 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ15% فى 5 أيام.. وخبير: سحبت سيولة فائضة

مسلح يقتل 7 في مصنع خمور بأمريكا.. وترامب يقدم تعازيه لأسر الضحايا

-  
الشرطة تصل إلى مكان الحادث

أفادت وسائل إعلام أمريكية، مساء الأربعاء، مقتل 7 أشخاص وسقوط عدد من الإصابات في حادث إطلاق النار في مدينة ميلووكي بولاية ويسكنسن.

وأعلنت شرطة المدينة، الواقعة في الغرب الأوسط الأمريكي، أنها أرسلت وحدات إلى مقر شركة «مولسون كورس» إثر ورود بلاغ يفيد بوجود مسلح يطلق النار داخل مقر شركة الجعة العملاقة.

من جانبه، قدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعازيه لأسر الضحايا وقال: «مسلح أطلق النار في ميلووكي بولاية ويسكنسن وقتل 5 أشخاص،

وذكرت الشرطة في تغريدة على «تويتر»: «الرجاء أن تبقوا بعيدين عن المنطقة في هذا الوقت»، مشيرة إلى أنّها تحقّق في «حادثة حرجة» في منطقة «ميلر فالي» حيث يقع مصنع الخمور.

وبحسب شبكتي «دبليو آي أس إن 12» وفوكس 6 نيوز«التلفزيونيتين المحليّتين فإنّ ما بين 6 و8 أشخاص أصيبوا في إطلاق النار، وذلك نقلاً عن مصادر لم يسمها أي منهما .

من ناحيتها أفادت صحيفة «ميلووكي جورنال سينتينل» أنّ شركة مولسون كورس، التي كان اسمها حتى العام الماضي «ميلر كورس»، أخطرت موظّفيها في رسالة عبر البريد الإلكتروني بوجود مسلّح في المبنى يطلق النار.

ونقلت الصحيفة عن زوج موظفة في مصنع الكحول قوله إنّ زوجته أبلغته عبر رسائل نصّية أنّها على دراية بوجود مسلّح يطلق النار في المبنى وهي مختبئة مع زملاء لها داخل غرفة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة