زينة تسابق الزمن للانتهاء من تصوير جمع سالمفيديو .. صلاح عبد الله يتألق بـ قولي لي يا دنيا مالكبعد عرضه بيومين.. ليل خارجي لكريم قاسم في المركز الرابع على نتفليكسبراد بيت يفوز بقلب إنيستون مرة أخرى بعد 15 عاماً من الانفصالفيديو..أحمد حاتم يشارك في "تحدي المضارب" ويتحدى تامر عاشوربعد انضمامهم للتيك توك.. كارمن سليمان وزوجها في فيديو جديدبنات زاهر في فيديو ساخر على طريقة ال تيك توك"موسم الأعاصير" تنافس بالبوكر الدولية.."قصة حقيقية" لـ ساحرة شريرةخليك فى البيت..الجمهور يختار تمثالا لعرضه فى متحف المجوهرات الملكية أون لاينفنان أمريكى يكرم المقاومين لفيروس كورونا فى العالم بـ لوحة.. شاهدهابعد نجاته من الحرب العالمية والإنفلونزا الإسبانية.. قصة معمر ينتصر على كوروناتصميم كمامة مبتكرة للصم وضعاف السمع.. تسمح بقراءة لغة الشفاه.. صور4 أبراج مشهورة بإلغاء خطط الخروجات أبرزها الحوت.. "الحظر جاى على مزاجهم"د. محمد أبوالسعود الخيارى يكتب: المعطف الأبيض.. من سحر الرواية إلى صراع الوباءحفل مدحت صالح ومسرحية «ضحكة مصر» على «يوتيوب»لا شىء يوجعنى (شعر)قصة قصيرة فادية كورى هلاوس معزول (قصة)سميّة بالرّجب شاعرة وقاصة تونسيّة حالة وعى (شعر)رانيا خلاف تكتب: البرتقالى (شعر)محمد حلمى السلاب يكتب: يا عزيزى كلنا «كورونا» (شعر)

مقتل 7 أشخاص على الأقل في إطلاق نار بولاية أمريكية

   -  
الشرطة الأمريكية
وكالات

أفادت وسائل إعلام أمريكية، بمقتل 7 أشخاص في حادث إطلاق النار في مدينة ميلواكي في ولاية ويسكنسن الأمريكية، مساء الأربعاء.

وأضافت مصادر أمريكية، أن أحد القتلى منفذ عملية إطلاق النار، وتشير المعلومات الواردة من المكان أن الحادث وقع في شركة لإنتاج الخمور.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني، إن المسلح الذي أطلق النار وقتل 7 أشخاص على الأقل، يعمل موظفًا بشركة الخمور، وكان قد أطلق النار صباح اليوم، مضيفة أنه نجح في الإفلات من الشرطة بعد إطلاق النار صباح اليوم، لكنه عاد مرة أخرى بسلاح مضاف إليه كاتم للصوت، وفتح النار على موظفي الشركة حسبما نقلت عن قناة "CBS2" الأمريكية.

بدورها أكدت شرطة مدينة ميلواكي عبر حسابها على "تويتر" أنها تحقق في ملابسات الحادث، وطالبت السكان بالامتناع عن التوجه إلى الموقع ومحيطه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة