نقل البضائع: البقوليات والسكر أبرز السلع التى ستنخفض أسعارها بعد خفض السولاررئيس الجمعية المصرية المغربية: القطاع الخاص ملزم بالحفاظ على العمالةلأول مرة .. إنشاء شركة حكومية لإدارة واستغلال المحاجر والملاحاتإدارة المرور تضبط 2194 مخالفة بحملات على الطرق السريعة خلال 24 ساعةإحالة حارس عقار للمحاكمة لسرقته عيادة طبيب فى المعادىحبس المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات بينهم على الفيس بوك بقنانيابة مركز أبوتشت تصرح بدفن جثة عامل توفى صعقاً بالكهرباءفتوى قانونية: بحيرة قارون محمية طبيعية ويحظر على محافظة الفيوم تأجيرهاجوائز التفوق الصحفي وما وصلت إليه !!اجتماع مرتقب لانتقال ثنائي الزمالك إلى الاتحاد السكندري نهائياالمنتخب الأولمبي: هدفنا تحقيق ثاني ميدالية عالمية لمصر‎جمال بيومي: سياسة مصر في ممارسة الشؤون الصحية «نشطة»«صحة البحر الأحمر» تستعد لاستقبال الرحلة الـ2 للعائدين من أمريكا غدًا (تفاصيل)خرجوا إلى «البلكونات».. ماذا فعل جيران أحد أطباء الحجر الصحي عند عودته؟ (فيديو)شاهد برومو مسلسل «الاختبار» لأمير كرارة عن قصة «الشهيد المنسي» (فيديو)رئيس قناة السويس: قمنا بتخفيضات تصل لـ75%.. والإيرادات لم تتأثر بـ«كورونا» (فيديو)أول تعليق من وزير التعليم العالي على اكتشاف 17 إصابة بـ«كورونا» في معهد الأورام«القضاء الأعلى» يتبرع بـ8.8 مليون جنيه لصندوق «تحيا مصر»إصابة طبيب امتياز في مستشفى الدمرداش بفيروس «كورونا» (فيديو)الأقصر تحقق أمنية ألماني مات بـ«كورونا» لزيارة معالمها

ملخص مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي و طرد راموس بدوري الأبطال ..فيديو

   -  

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا مهمًا خارج أرضه على مضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو".


سُجل هدف ريال مدريد من خطأ فادح من مدافعي مانشستر سيتي عبر تمرير الكرة إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق استغله فينيسيوس جونيور، وتمكن من استخلاص الكرة والانطلاق إلى حدود منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة إلى إيسكو المنفرد بشكل كامل بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.


وتمكن السيتي من تسجيل التعادل من هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى أنهاها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها جابرييل جيسوس برأسية وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس ثيبوه كورتوا.


وسجل البلجيكي كيفين دي بروين من تسجيل الهدف الثاني لصالح السيتي من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس تيبو كورتوا.


وتعرض راموس للطرد نتيجة عرقلة متعمدة لجبرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي المنفرد بشكل كامل بالمرمى.


ويستضيف مانشستر سيتي ضيفه ريال مدريد، على أرضية ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر، يوم 17 من شهر مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة