"الصحة" تكشف حقيقة إصابة الفنانة إيناس عز الدين بفيروس كورونامحمد رمضان ينتهى من تصوير مشاهد المقابر فى "البرنس"أول فيديو مدبلج للعربية لـ فيلم نيتفلكس الجديد The Willoughbysالأربعاء.. مسيرة صلاح مرعي على قناة وزارة الثقافة باليوتيوبالإبراشى عن مداخلته مع كامل الوزير: "هدفى خدمة المجتمع ومش عايز أبقى وزير نقل"طبيب مصرى بأمريكا:كورونا ينتقل عن طريق العين جراء العطس ويطير بالهواء 4 ساعاتمدير مستشفى الحجر الصحى بالعجمى: هناك زيادة ملحوظة فى عدد المتعافيننائب رئيس شركة مايكروسوفت: جائحة كورونا ستسرع من التحول الرقمى فى العالمفيديو.. احتفال الأطباء بمستشفى العزل بالطفل آدم بعد تعافيه من كورونامصطفى وزيرى: وزير السياحة أكد عدم المساس بالعاملين فى القطاع السياحىقناة الشرق الإخوانية تهاجم جمعية رسالة (فيديو)ترامب: أولويتى إنقاذ الناس والاقتصاد فى المرتبة الثانية.. وارتداء الكمامات "مؤقت"عمرو أديب يكشف تفاصيل تقرير الفتاة الثلاثينية المتوفاة إثر التهاب رئوى حادشقيق أحمد اللواح: ابنة الطبيب أصيبت بالفيروس.. وأطباء بورسعيد لم يقصروا فى شىءالعناق والمصافحة سلوكيات مهددة بالانقراض.. كيف أثر كورنا على المجتمع البشرى؟أسباب الاصابة بـ جرثومة المعدةإيقاف أخذ قراءة عدادات الغاز من داخل المنازل (رابط تسجيل)شقيقة الطبيب الراحل اللواح: ابنته أصيبت بكورونا وانتقلت لمستشفى العزلمصر توجه رسالة لشعوب العالم بإضاءة الهرم الأكبر: «احمي نفسك وخليك في البيت»وزير النقل: السيسي أكد أن أمن المواطن أهم من المال

كيفين دي بروين أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال

   -  

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا مهمًا خارج أرضه على مضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو".


ووقع الاختيار على البلجيكي كيفين دي بروين ليكون أفضل لاعب في المباراة، بعد قيادة فريقه لحسم فوز مهم خارج ميدانه.


جاء هدف ريال مدريد من خطأ فادح من مدافعي مانشستر سيتي في تمرير الكرة في وسط الملعب الدفاعي للفريق استغله فينيسيوس جونيور وتمكن من استخلاص الكرة والانطلاق إلى حدود منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة الى إيسكو المنفرد بشكل كامل بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.


وتمكن السيتي من تسجيل التعادل من هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى أنهاها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها جابرييل جيسوس برأسية وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس ثيبوه كورتوا.


وسجل البلجيكي كيفين دي بروين من تسجيل الهدف الثاني لصالح السيتي من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس تيبو كورتوا.


ويستضيف مانشستر سيتي ضيفه ريال مدريد، على أرضية ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر ، يوم 17 من شهر مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة