عمر جابر: اقتطاع 10% إلى 20% من رواتبنا للمساهمة في تبرع بيراميدزهل يساعد شرب الماء الدافئ فى علاج فيروس كورونا؟مساعد وزير التنمية المحلية: إغلاق 5 آلاف محل تجارى لمخالفة الحظرمحافظ البحر الأحمر عن العائدين من الخارج: لا يطلق عليهم داخل حجر صحى لأنهم بمنتجعاتمدير مستشفى النجيلة: لدينا 95 حالة وتعافى 35 وسجلنا حالتى وفاة بكوروناأكاديمى أمريكى: توقعات بوصول ذروة انتشار كورونا في واشنطن منتصف أبريل الجارىشاهد..خبازون فلسطينيون يصنعون قوالب حلوى على شكل وجه فتاة تضع قناعا واقيانقيب الممثلين: المجال الفنى يعمل بربع طاقته فى الوقت الحالىأخصائى أمراض صدرية: معركة كورونا تختلف عن كل الأوبئة والأطباء ليس بيدهم حيلةقيادى بالحزب الاشتراكى الألمانى: ألمانيا تختبر مناعة مواطنيها لمعرفة تأثير كوروناالغيرة القاتلة.. ابنة ملاكم شهير تطعن عشيقة صديقها بسكينالمتحدث باسم جامعة القاهرة: مدير القومى للأورام والطاقم الإدارى قيد التحقيقالتعليم العالى تطلق مبادرة خليك مستعد لدمج أطباء الامتياز لمواجهة كوروناشاهد.. مساعدات طبية تصل من مصر لإيطاليا بتوجيهات الرئيس السيسىترامب على "تويتر": نتعلم الكثير عن العدو غير المرئى وسنتغلب عليهانفوجراف.. أحدث الإحصائيات: مليون و258 مصابا بكورونا عالميا و68 ألف وفاةأحمد كريمة: يجوز دفن وفيات كورونا بصندوق خشبى والصلاة عليهم داخل القبورجامعة القاهرة: معهد الأورام لن يستقبل حالات جديدة حتى تنتهى عملية التطهيرمتحدث التنمية المحلية: تطبيق قانون الطوارئ على مخالفات المبانىإطلاق بث مباشر للدروس التعليمية الأون لاين على قناة اليوم السابع

زيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيء

   -  
زين الدين زيدان - ريال مدريد
كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إن غياب توني كروس لاعب خط وسط الفريق عن لقاء مانشستر سيتي كان فنيا.

وخسر ريال مدريد يوم الأربعاء من مانشستر سيتي في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: "كروس لم يعاني من أي مشكلة بدنية وغيابه قرار فني".

وواصل "لم نحظ بالكثير من الإيجابيات لكننا قدمنا مباراة رائعة تحديدا لـ75 دقيقة، لكن فقدنا التركيز في 10 دقائق كلفتنا الهزيمة".

وأضاف مدرب الفريق الملكي "دفعنا ثمن فقدان التركيز ونحن منزعجون من تلك الهزيمة".

وواصل "كنا سيئين في النهاية لدرجة إننا كنا سنستقبل هدفا آخر، ولا أرى إن هناك مشكلة بدنية لكننا كما قلت فقدنا التركيز فقط".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا في ملعب الاتحاد في الـ17 من شهر مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة