"فتحي في قائمة الأهلي السوداء " .. ميدو : لو كنت مكان الخطيب لحاسبت المسؤولينزوجة حارس برشلونة السابق تعلن انتصاره في معركة كورونامدافع بيراميدز يكشف أصعب مهاجم لعب ضده.. وموقفه من الانضمام للأهلي والزمالك"٣٠٪ باتفاق مشترك ".. أيمن يونس يعلق عل اقتراح خفض الأجورخرافات كورونا: الصيام والغرغرة والفول والشلولو تعالج الفيروسشاهد .. سليمان عيد يكشف ما حدث له بسبب الحظرلهذا السبب .. شيماء سيف توجه رسالة لـ شيرينمجدي صبحي يوجه رسالة لوزير التربية والتعليم بشأن طلاب القرىشاهد.. داليا مصطفى تشبه نفسها بفاتن حمامة.. والجمهور يردتوقف عرض حكايات "إلا أنا" حتى إنتهاء أزمة كوروناوزيرة الثقافة تنعى شيخ الموزعين المايسترو ابراهيم الراديوالأزهر يشيد بمبادرات رفع الأذان لطمأنة المسلمين بالغرب: يُعزز قيم التسامح بين الأديانالرقابة الإدارية تكثف حملاتها لمواجهة «جشع التجار»بعد بلاغ بظهور تشققات.. تشكيل لجنة لمعاينة كوبري «دراجيل» بمدينة الشهداء«إنهاء الخدمة بلا تردد».. وزير الأوقاف يعاقب عاملًا لفتحه مسجد لصلاة جنازةباستثناء 4 محافظات.. «السياحة» توافق على 25% فقط إشغالات في الفنادق (مستند)«غزل المحلة» تبدأ مواجهة كورونا بإنتاج 2400 كمامة مُعقمة في الساعةنقابة الأطباء تعلن بدء صرف «قرض الطبيب» الأحد المقبلرئيس مدينة زويل: هناك فجوة كبيرة بين الصناعة والبحث العلمي في مصرالتموين: طرح 800 سلعة في ألف منفذ بتخفيض يصل لـ 25% استعداد لرمضان

مفيد فوزي: مات مبارك النبيل ..فيديو

   -  
مبارك

نعى الإعلامي مفيد فوزي، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بكلمات مؤثرة، قائلًا "مات مبارك النبيل".

وأضاف مفيد فوزي، في حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "كانت هناك محاولة لاغتيال مبارك في أديس أبابا ولكنها فشلت وعندما عاد إلى مصر التف المصريون حوله".

وتابع مفيد فوزي "عندما بدأت جنازة مبارك العسكرية شعرت بأن ما يحدث هو الوفاء للعسكرية والإنصاف لحظة وفاته".

وتابع مفيد فوزي أنه كان من الممكن أن ينوب الرئيس السيسي، القائد العام للقوات المسلحة في الجنازة، ولكن الرئيس السيسي "حسبها صح".

وأكد مفيد فوزي "الرئيس السيسي أثبت معنى الرقي بحضوره للمشاركة في جنازة الرئيس الراحل مبارك"، مضيفا "وجدت جنازة عسكرية رفيعة المستوى يشارك فيها الرئيس السيسي، ورأيت فيها مصر الكبيرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة