"الوطنية للانتخابات" تستحدث نظامًا جديدًا لتوزيع القضاة على لجان "انتخابات الشيوخ"الصحة: تسجيل 123 إصابة جديدة بكورونا .. و18 وفاةعداد كورونا | 123 إصابة جديدة و18 وفاة .. و 47182 متعافياالقومى للمرأة ينعى ضحايا الانفجار المروع بميناء بيروتبلطجة.. خبير مائى يرد على تعنت إثيوبيا لملء سد النهضة بإجراء أحادىمدبولي يطالب بتحويل الجامعات إلى "ذكية" وإجراء الامتحانات بها إلكترونياموجز السوشيال | عمرو أديب يضرب بقوة بعد انفجار بيروت.. إليسا توجه الشكر إلى 15 دولة بينها مصررسميا – المصري يخوض مبارياته في الدوري على ملعب برج العرببقرار أمني.. تعديل مواعيد بعض مباريات المصري وطنطامحمد عادل حكما لمواجهة الزمالك أمام المصريالزمالك لـ في الجول: طارق حامد قد يعود أمام الاتحاد.. والفحوصات تحدد موقف أوبامارئيس النصر السعودي: لم نتفاوض مع كهرباحجازي: سعيد بربط اسمي بـ الأهلي ولكن.. وهذا ما قاله لي تريزيجه قبل الفترة الصعبةسلبية مسحة المصري قبل لقاء الزمالكمنافس الزمالك والإسماعيلي - الرجاء يتعادل سلبيا مع المغرب التطواني في غياب أحدادالصحة: تسجيل 123 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 18 حالة وفاةصورة| فيفي عبده تحتفل بإنجاب ابنتها مولودًا جديدًاصورة| إصابة الإعلامية إبتسام غنيم في انفجار بيروتماجدة الرومي: "انفجار مرفأ بيروت جريمة دولية لتفريغ لبنان من شبابها"فيديو| بعد حذف الصورة المثيرة.. محمد رمضان يتضامن مع لبنان

مفيد فوزي: مات مبارك النبيل ..فيديو

   -  
مبارك

نعى الإعلامي مفيد فوزي، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بكلمات مؤثرة، قائلًا "مات مبارك النبيل".

وأضاف مفيد فوزي، في حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "كانت هناك محاولة لاغتيال مبارك في أديس أبابا ولكنها فشلت وعندما عاد إلى مصر التف المصريون حوله".

وتابع مفيد فوزي "عندما بدأت جنازة مبارك العسكرية شعرت بأن ما يحدث هو الوفاء للعسكرية والإنصاف لحظة وفاته".

وتابع مفيد فوزي أنه كان من الممكن أن ينوب الرئيس السيسي، القائد العام للقوات المسلحة في الجنازة، ولكن الرئيس السيسي "حسبها صح".

وأكد مفيد فوزي "الرئيس السيسي أثبت معنى الرقي بحضوره للمشاركة في جنازة الرئيس الراحل مبارك"، مضيفا "وجدت جنازة عسكرية رفيعة المستوى يشارك فيها الرئيس السيسي، ورأيت فيها مصر الكبيرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة