تنفيذ 232 قرار إزالة تعديات وبناء مخالف بأسيوط.. صورصور.. تعقيم وتطهير متحف النيل بأسوان ضد "كورونا"محافظ مطروح يعقد اجتماعا لبحث سبل توفير فرص عمل للشباب ومواجهة البطالةفيديو.. 41 طفل ضحايا العمالة اليومية فى قناصور.. فض فرح بقرية مشتهر فى طوخ للوقاية من انتشار فيروس كوروناوحدة التدخل السريع بالإسكندرية تشن حملات مكبرة لمواجهة البناء المخالفالانتهاء من زراعة مساحة 30 فدان نخيل بقرية المنيرة فى الوادى الجديدالوحدات المحلية بالمنيا تفض الأسواق لمنع التجمعات ومواجهة "كورونا"تعقيم المنشآت الصحية ودورات تدريبية بالمستشفيات على العناية المركزة بالشرقيةجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية توفر مستلزمات طبية للمستشفيات الجامعية.. صور«الأوقاف» تتبرع بألف درع واقية للوجه لوزارة الصحة«الصحة»: تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و15 وفاة«المقاولون العرب»: تعليمات الرئيس السيسي سيتم تطبيقها فورا وبحسم بجميع مشروعات الشركةمسرحية الخديوي على يوتيوب وزارة الثقافة.. غداشاهد عيان يجبر أحمد مجدي على العزلة قبل رمضانإجراءات احترازية في جنازة حماة عمرو الليثي ووالدة المخرج معتز التونيشبكة Netflix تطور أدوات الرقابة على المحتوى لمساعدة الأهالي في متابعة أطفالهممحمد رمضان في كواليس مسلسل البرنس .. شاهدبفستان قصير.. سارة الطباخ تبهر متابعيها على إنستجرامياسمين عبد العزيز تطرح بوستر مسلسل ونحب تانى ليه

البحرين تقرر تمديد إلغاء جميع الرحلات القادمة والمغادرة من مطار دبي

-  
انتشار ارتداء الأقنعة الواقية في شوارع إيران مع تفشي فيروس كورونا

أعلنت شؤون الطيران المدني في البحرين تطبيق قرار بإلغاء جميع الرحلات القادمة والمغادرة من مطار دبي لمدة 48 ساعة أخرى.

وبحسب وكالة أنباء البحرين الرسمية «بنا» أعلنت وزارة الصحة في البحرين ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا إلى 33 حالة بعد تسجيل 7 حالات جديدة.

وأشارت الوزارة إلى أن الحالات تم اكتشافها قبل دخولها مملكة البحرين وهي لمواطنات قادمات عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي، حيث أجريت لهم الفحوصات اللازمة فور وصولهن إلى مطار البحرين الدولي في القاعة المخصصة لذلك وتم وضعهن بالحجر الصحي الاحترازي.

وتابعت الوزارة أن فور الاشتباه بإصابتهن بالفيروس تم اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة وأظهرت نتائج التحاليل المخبرية إصابتهن بالفيروس، وعلى إثرها تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقلهن فورًا إلى مركز إبراهيم خليل كانو الصحي بمنطقة السلمانية لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة