Warner Bros تطرح الجزء الثانى من فيلم Space Jam خلال صيف 2021جرائم أردوغان.. ميليشيات الديكتاتور تصدر كورونا للبلدات السورية المحتلة من أنقرةريم عبدالحليم: "كريمة" في "طاقة حب" كانت تحدياالحمى الروماتيزمية عند الاطفال وكل ما تريد معرفته عنها"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونافورد وجنرال إلكتريك يخططان لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس فى 100 يوم.. اعرف التفاصيلوزير الدفاع الأمريكى يعلن وفاة أول جندى فى البنتاجون بسبب كوروناسياح لا يرغبون فى العودة لبلادهم بسبب كورونا.. و"السياحة" ترحب ببقائهم بشروطملف الإثنين..لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. والموعد الجديد لأولمبياد طوكيوفايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"فايلر يكشف موقفه من التجديد للأهلي.. وحقيقة خلافه مع عبدالحفيظفايلر: لم أغلق صفحة صالح جمعة .. ولا أمانع انتقاله للزمالكفايلر: ما حدث بعد السوبر أمر مرفوض .. وباركت لمدرب الزمالك بعد المباراةمطالبًا بتشديد العقوبات.. برلماني: مافيا المخدرات فشلت في استغلال كورونا"البيئة": إجراءات مكثَّفة للتخلص من المخلفات الصلبة بـ4 محافظات لمواجهة "كورونا"عبد الغفار: طورنا جهاز التنفس الصناعي ليستخدمه أكثر من مريض في نفس الوقتخالد أبو المكارم: دراسة من وزارة البيئة لتوفيق أوضاع مشروع البلاستيك بمصرإعدام 13 طنا من المنظفات مجهولة المصدر ضُبطت داخل مخزن بباب الشعريةسقوط عاطلين لبيعهم مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى المعصرةزوجة أمام محكمة الأسرة:"بنتى أبوها مشفهاش من يوم ولادتها ومبيصرفش عليها"

ارتفاع أعداد المصابين بكورونا في الولايات المتحدة إلى 60 مصابًا

   -  
فيروس كورونا
وكالات

أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية، مساء اليوم الأربعاء، عن ارتفاع أعداد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" إلى 60 حالة، حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" عربية.

وقال مسؤول صحي أمريكي رفيع المستوى اليوم الأربعاء إن ميزانية الحكومة الاتحادية المخصصة لمواجهة فيروس كورونا المتحور (كوفيد 19) التي تبلغ 5ر2 مليار دولار مجرد "دفعة أولى" و"مبدئية"، لكن هناك اعتمادات مالية أخرى سيتم طلبها.

وقال أنتوني فاوتشي، المسؤول بالمعهد الوطني للصحة، في تصريح لشبكة "سي إن بي سي" الإخبارية: "بالتأكيد، ستكون هناك طلبات إضافية".

ونقلت الشبكة الإخبارية الاقتصادية عن فاوتشي قوله إن تطوير لقاح يمكن توزيعه على نطاق واسع قد يستغرق ما يتراوح بين عام وعام ونصف.

وأشار إلى أنه "هناك أمور خطيرة تحدث في دول أخرى، وسيكون لها أثر هنا مهما فعلنا"، مضيفا أنه في حين تسيطر الهيئات الأمريكية على مقاليد الأمور، فإن الموقف العالمي "يجعل الأمر يبدو وكأنه يدنو من وباء".

وأوضح فاوتشي أنه لا يزال من غير المعروف ما إذا كان الطقس الدافئ من شأنه أن يؤدي إلى وقف انتشار الفيروس، مضيفا أن هذا الافتراض منطقي استنادا إلى سلوك فيروس الإنفلونزا العادي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة