الجيش الابيض يصلي الجنازة على أول شهدائه.. والبورسعيدية يؤدونها غائبًا بالمنزلبالعصير والسرادقات..زحام قنا يختلف عن الآخرين.. فيديوتعقيم وتطهير 13 منشأة في الوادي الجديدأسماء وعناوين المدارس المخصصة لصرف المعاشات في مطروحدون زحام ..انتظام مكاتب البريد بجنوب سيناء وهدوء في استلام شريحة التابلتأنتجته شركه المياه.. توفير الكحول الإيثيلي بـ 20 جنيها في سوهاجصحة الوادي تدعم القطاع بجهاز الكشف عن الغازات في الدم بتكلفة 140 ألف جنيهلمنع الزحام بالبريد.. تعرف على خريطة صرف المعاشات غدا بالمنياشاهد.. حملة لفض الأسواق الأسبوعية في الإسكندريةأبرزها استمرار عمليات التطهير والتعقيم.. إجراءات جديدة بميناء الإسكندرية لمواجهة كورونا4 نصائح من منظمة الصحة العالمية للعاملين فى المجال الصحى لمواجهة كوورناوفاة شيف 19 عاما يعيش فى لندن بعد إصابته بفيروس كورونا.. اعرف حكايته«سنعمل ولو بالمجان».. «الأطباء» تشرح تفاصيل زيادة السيسي للبدلتسهيلات ائتمانية وعلاوة دورية للمعاشات.. كيف تواجه مصر تداعيات «كورونا» اقتصاديًا؟ (إنفوجراف)قرار مهم من وزير النقل بشأن ركاب قطار «الزقازيق- القاهرة»«بتروتريد» تعلن وقف قراءة عدادات الغاز مؤقتًا بسبب «كورونا».. والتحصيل إلكترونيًاوزير الأوقاف: لا مجال لغير الشعوب الواعية والعقول المستنيرة في مستقبل الأممتباين مؤشرات البورصة اليوم.. ورأس المال السوقي يتراجع ١٠ مليارات جنيه«محدش هيقول على نفسه عنده فيروس معدي».. إيناس عزالدين تتحدث من «حميات إمبابة»جامعة القاهرة تحذر من «الانسياق وراء الشائعات»

استياء في الأهلي بسبب «مواعيد الزناتي»

   -  

أبدت إدارة الأهلي استياءها الشديد من جدول مسابقة الدوري التي تم إعلانها اليوم.

وقال مصدر بالأهلي إن ما تم إعلانه هو نوع من أنواع التعنت ضد القلعة الحمراء بعد إصراره على تصعيد شكواه ضد العقوبات وممارسات رئيس الجبلاية.

وأضاف المصدر ان الأهلي سيواجه صن داونز 7 مارس وحدد اتحاد الكرة المباراة الأولي له بالدوري يوم 11 مارس بينما سيلعب الزمالك في تونس مواجهة أياب دور ال16 أمام الترجي في تونس التي لا تبعد اكثر من أربع ساعات وحدد له حسام الزناني رئيس لجنة المسابقات مباراته الأولي يوم 12 مارس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة