بنما تخصص أياما لخروج النساء للشوارع وأخرى للرجال للسيطرة على كوروناكورونا حول العالم: الإصابات 860 ألفا والوفيات فوق 42 ألفاكورونا في إسرائيل: 21 وفاة و5591 إصابةتايلاند تسجل 120 حالة إصابة جديدة بالفيروسرئيس البرازيل يغير موقفه: كورونا" بأحد أكبر التحديات التي يواجهها جيلنا"كوريا الجنوبية وأمريكا تتفقان مبدئيًا بشأن تقاسم تكاليف الدفاعألمانيا: 149 حالة وفاة و5453 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحدالكويت: شفاء 7 حالات جديدة من "كورونا"الصين: 7 وفيات و36 إصابة جديدة بكورونا بينها 35 وافدةارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في أفغانستان إلى 196ألمانيا تبدأ تحاليل أجسام مضادة لـ100 ألف شخص لإعطائهم شهادة مناعة ضد كورونايديعوت أحرونوت: إخضاع رئيس الأركان الإسرائيلي لفحص فيروس كوروناماذا يفعل كثرة المشي في الجسم؟.. دراسة تكشفتشييع جنازة شخصين سقطا فى بيارة صرف صحى بالشرقية ... صورمتهمان باقتحام 11 عيادة ومعملا طبيا يكشفان كواليس جرائمهماإجراء جديد بشأن المصريين العالقين.. الأبرز في صحف اليومأحد الأطباء المخالطين لـ«اللواح»: نتيجة تحليلي لم تظهرفي عيد ميلاد فضل شاكر.. أزمات في حياته أبرزها اتهامات بالقتل والإرهاب ومنع من الغناءفي عيد ميلاد قصي خولي.. تعرف على عمره الحقيقي وأبرز أعمالهتزوجها سرًا وتعمل خادمة في البيوت.. ما لا تعرفه عن قصي خولي في عيد ميلاده الـ 44

«جنايات المنيا»: السجن المؤبد لمتهم شرع في قتل والدته وقتل أخرى بسبب الميراث

-  
مطرقة العدالة - صورة أرشيفية

قضت اليوم محكمة جنايات المنيا حضوريا بالسجن المؤبد لمتهم في قضية شروع في قتل والدته، بسبب الميراث، وقتل سيدة بطريق الخطأ عندما تصادف مرورها بمكان الحادث، مع مصادرة المضبوطات وقبول الدعوى المدنية وإلزامه بدفع المصاريف الجنائية.

تعود أحداث الواقعة إلى شروع المتهم «أحمد-م-ف» ۳۳ عاما مبيض محارة مقيم بمركز ملوى، في قتل والدته «ب أ ع» 60 عاما بزعم حرمانه من الميراث.

وأفادت تحريات الشرطة حينذاك أن المتهم حينما علم بتواجد أمه بالمنزل أحضر سلاحا ناريا وطلقات رصاص متوجها نحو مسكنها يبحث عنها فاختبأت منه، وعندما عثر عليها فرت خارج المنزل فأخرج مسدس من طيات ملابسه وأطلق النار عليها فأخطأ الهدف «الأم»، وأصيبت «حسناء-ع» وهي سيدة تصادف مرورها وقت الحادث فسقطت قتيلة في الحال متأثرة بطلق ناري بالرأس أدى إلى تهشم الجمجمة وحدوث نزيف حاد.

وتم ضبط المتهم وقتها وأعترف بإرتكاب الواقعة، ووجهت له النيابة العامة تهم: القتل عمدا من دون سبق الإصرار والترصد والشروع في قتل والدته عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح ناري فرد رصاص و۳ طلقات من ذات العيار بدون ترخيص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة