بعد تصدره التريند ليومين متتاليين .. هل يستحق la case de papel كل هذه الضجةهل ينتهي الخلاف؟ .. تفاصيل مشادة ريم البارودي ريهام سعيدالجزء الخامس من La case de papel يتصدر التريند للمرة الثانية في هذا اليومفيديو .. محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية لـ البرنسفي يوم واحد .. شيرين تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية مش قد الهوىواجهى التوتر.. اعرفى إزاى تحولى حمام البيت لـ سبا فى منتجع صحىصوت الأمة تنفرد بالقصة.. نجل المتوفية بكورونا في مستشفى النجيلة يوضح حقيقة رفضهم استلام الجثمان (صور)مدير أمن الجيزة يتفقد تطبيق حظر التجوال وغلق المحلات في الطالبيةضحية تعذيب والدتها .. لماذا رفضت جهات التحقيق تسليم الطفلة "ساجدة" إلى عمتها؟هاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينإيفرتون وباريس سان جيرمان يتصرعان على نجم نابوليقائد الرجاء المغربي: جيلنا الأفضل والريمونتادا الشهيرة ستخلدإيفرتون يستهدف لاعب وسط نابولي الصيف المقبلرئيس اتحاد اليد : لا نية لإلغاء الموسم الحالي وهناك أكثر من سيناريو لاستكمالهناني: كريستيانو رونالدو ليس له مثيلبالرغم من تفشي فيروس كورونا.. بايرن ميونيخ يستأنف تدريباته الجماعيةوزارة الرياضة تنفذ المبادرة القومية للتوعية ضد فيروس كوروناهاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينرونالدو يستعين بـ«جورجينا» لحلاقة شعره في منزله بسبب العزل (فيديو)ويليان: «سيكون من الصعب التجديد مع تشيلسي»

أزهري يكشف تفاصيل مبادرة أهالينا وقافلة حياتي المخصصة لأهالى الأقصر.. فيديو

   -  
أحمد علوان، أحد علماء وزارة الأوقاف

كشف أحمد علوان، أحد علماء وزارة الأوقاف عن تفاصيل مبادرة "أهالينا" التي دشنت لتنطلق في شهر رجب، موضحًا أن مؤسسة "سقيا الماء"، تفكر دائمًا في فتح كافة مجالات الخير ودل الناس على الخير، واختيار الوقت والزمان والمكان لبدء حملاتها الخيرية.

وقال "علوان"، خلال لقائه ببرنامج "أحلام مواطن"، عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الأربعاء، إن المؤسسة اختارت شهر رجب لإطلاق حملتها الخيرية، لأن هذا الشهر الكريم هو شهر الزرع، وشعبان شهر الإنبات، ورمضان شهر جني الثمار، مطالبًا المواطنين بالتصدق في شهر رجب، لجني ثمان صدقاتهم في شهر رمضان.

وأوضح أن مبادرة "أهالينا" هدفها مساعدة الأهالي في الصعيد وكل مكان، مشيرًا إلى أن "سقيا الماء" عن طريق "مبادرة أهالينا"، أطلقت قافلة "حياتي" لتجوب قرية الحلة في مركز "إسنا" التابع لمحافظة الأقصر، لعلاج المرضى وتوزيع الأدوية مجانًا، كذلك توزيع 15 جهاز للعرائس، متابعًا: "أنا كنت سعيد ومن أمتع لحظات حياتي في خدمة الناس وقضاء حوائجهم وتيسير حاجتهم، وكنت سعيد بالتعاون مع الصيدلي في صرف الدواء، ومساعدة كافة المحتاجين من طوائف وفئات المجتمع".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة