محمد حاتم: "أرشح ممالك النار لكل شخص زهقان"أحمد خالد صالح لـ"مصراوي": الإشادة بـ"في كل أسبوع يوم جمعة" فاقت توقعاتيخاص| بسبب الحظر.. كيف يقضي يوسف الشريف وإنجي علاء وقتهما بالمنزل؟بأكثر من 100 مليون دولار.. أثرياء جنوب أفريقيا يتبرعون لمكافحة كورونابالشموع.. نمساويون يُصلون عند "عمود الطاعون" لرد بلاء كورونا (فيديو)العالم يحتفل بـ"ساعة الأرض" متحديا كوروناوفاة سائحين ألمانيين بفيروس كورونا في قبرص وكريتألمانيا تستقبل 6 حالات حرجة لمرضى كورونا من فرنساوزير داخلية الفلبين يدعو لعدم استخدام القوة مع مخالفى اجراءات الإغلاقجونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً"كورونا" يلغي مسيرات العودة فى قطاع غزةمطار القاهرة يستقبل طائرة إغاثة مصرية قادمة من الكويت وأخرى من الرياضرئيس جامعة القاهرة: الانتهاء من إعداد مرتبات شهر أبريل تحسبًا لأي ظروفغلق كامل للمحال التجارية في الدقهلية.. وضبط 50 مخترق للحظربعد الاشتباه في 8 حالات «كورونا» لعائدين من العمرة.. إجراءات صحية في قريتين بالمنيا (صور)«الوطنية المصرية لليونسكو» تطلق 4 رسائل لمواجهة فيروس «كورونا» ومحاربة الشائعاتبعد قرارات «كورونا».. مستثمرو شرم الشيخ يخفضون القيمة الإيجارية لمستأجري المحالالسيطرة على حريق هائل بشركة الملح والصودا بالإسكندرية (صور)خطة من «الرعاية الصحية» لمنع عدوى «كورونا» عن المستشفيات«اصرف مرتبك وافحص كورونا» في البحيرة (صور)

فيريرا قريبا من الإقالة ولاعبه مدافعا عنه: طالما هو مدربنا سنستمر في العمل

   -  
جوسفالدو فيريرا - سانتوس البرازيلي
أصبح موقف جوسفالدو فيريرا المدير الفني لـ سانتوس البرازيلي مرتبطا بمباراة الدربي أمام بالميراس في مسابقة باوليستا الأسبوع المقبل.

مدرب الزمالك السابق فشل في تحقيق الفوز في آخر لقائين ودون تسجيل أهداف.

ويبدو أنه أقرب للرحيل من تدريب الفريق حال لم يستطع تحقيق الفوز أمام بالميراس.

أليسون قائد سانتوس دافع عن مدربه المخضرم قائلا: ليس لي أن أقول ما إذا كان ينبغي أن يستمر أم لا. طالما هو مدربنا، فإننا سوف نقبل الأفكار ونعتقد أنها ستنجح، سوف نستمر في مواصلة العمل".

وتابع "الدربي؟ لا نستطع اختيار الخصم ومررنا بنتائج سيئة وبحاجة للفوز، علينا أن نتحضر لكثير من المباريات الحاسمة ونستطيع إعادة اكتشاف طريق الانتصارات والعروض الجيدة".

ورغم أن سانتوس يتصدر ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة إلا أنه فيريرا لم يحقق سوى 3 انتصارات في 7 مباريات في المسابقة منذ تدريب الفريق.

وكان سانتوس قد خسر من إيتيانو -القابع في الدرجة الثالثة- في اللقاء الأخير بنتيجة 2-0 وهو ما زاد من سخط الجماهير والإدارة من أداء الفريق والمدرب.

أليسون واصل عن الخسارة: "أحيانا تمر بأيام وأسابيع سيئة وهذا في الكرة وكذلك الحياة، ولا أحد يود أن يمر بتلك اللقطات".

وأتم "لم نكن في آخر مباراتين أفضل ونؤمن بالعمل والتدريب ومواصلة التحسن".

وسيكون فيريرا حال بقاءه على موعد مع خوض مباراة أولى في دور المجموعات من كوبا ليبرتادوريس أمام ديفنسيا خوستيسا الأرجنتيني في الرابع من مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة