مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في تصادم دراجتين بخاريتين بقنا19 أغسطس.. انتهاء التقديم لمسابقة وظائف التنمية المحلية للمرة الثانيةمنافس الأهلي - الوداد يواصل السقوط والمنافسة تشتعل في المغربهل سمعتم عن فوائد «هندباء البرية»؟بعد إقبال النساء عليها: حقن «الفاونديشن» فيها «جمال خادع»موروثات شعبية .. «الحلبة»: للسعال وعسر الهضم و«النمش».. وسلاح ذو حدين لـ«الحوامل»«تجارب سريرية» تظهر نتائج أولية لتقليص مخاطر وفيات أمراض القلب والاستشفاء نتيجة فشل القلبهل لدى بعض الأشخاص حماية ضد فيروس كورونا؟في هذه المرحلة الأجنة قد تكون عرضة للإصابة بكوروناإبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصريرضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة.. ومحمود وادي كان فى "وادي" تانيرضا عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوى مصطفى محمد بعد "الزواج"الزمالك: طارق حامد يشارك أمام الاتحاد السكندري واستمرار غياب أوبامابشرى سارة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة إنبيالوداد يخسر من نهضة بركان ويقترب من فقد الصدارة قبل لقاء الأهلي المصيريمصادر: سيد عبدالحفيظ بريء من أزمة رمضان صبحيكرة القدم غدارة.. إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ مصطفى محمد5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟

منافية لقواعد القانون الدولي.. الخارجية تدين سماح السلطات الإسرائيلية ببناء مستوطنات جديدة

   -  
مبنى اللوتس مقر وزارة الخارجية

أدان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ قرار الحكومة الاسرائيلية السماح ببناء 3500 وحدة سكنية استيطانية جديدة.

 ووصف حافظ في بيان لوزارة الخارجية، هذا التصرف بالمنافي للقانون الدولي مُمثلًا في قرارات مجلس الأمن والمرجعيات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وشدد المتحدث على أن الاستيطان يقوّض فرص التوصُل لسلام مبني على حل الدولتيّن.

وتجري عملية الاستيطان في الأراضي الفلسطينية بشكل منظم ودون مراعاة للقوانين الدولية فيما يمثل انتهاكا خطيرًا لحقوق الفلسطينيين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة