رئيس القابضة للمطارات يؤكد عدم ظهور حالات «كورونا» بفندق ميريديان100 رواية عالمية.. "فنان من العالم الطليق" قصة رجل يابانى مهزومإينرجي تدعم حملة خليك في البيت بلقاءات أون لاينسلمان خان يقرر مساعدة 25 ألف عامل سينمائيشاهد .. صورة نادرة تجمع شيرين رضا بوالدهالهذا السبب .. بلاغ للنائب العام ضد إيناس عز الدينفي شهر رحيله.. أشهر ما غنى أحمد زكي في أفلامهشاهد.. أحمد حاتم يقضي على ملل الحظر بالطبخحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىغيروا نشاطهم.. قطاع الأزياء يتجه لإنتاج الكمامات لمواجهة "كورونا القاتل".. صورعبد الله غيث يتنبأ بموته أثناء تصوير ذئاب الجبل.. اعرف التفاصيلالصحابى "أبو ذر الغفارى" ينقذ الفنان حمدى غيث من السجن.. اعرف الحكاية ‏أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا"مساء الخير وبإذن الله هتعدى على الخير".. أول فيديو لـ"صلاح عبد الله" على تيك توكأحمد أدم عن تجربة مسرح مصر : أمر مش سهل وفيه ناس مابتحبنيش بس بتحب القرموطىإدريس ألبا: انتهينا من الحجر الصحى أنا وزوجتى وتجاوزنا المرحلة الصعبةأحمد أدم عن چورچ سيدهم : شخص طيب بالفطرة ومسالم لأبعد الحدودوفاة الممثل أندرو جاك أحد أبطال Star Wars بسبب فيروس كورونايسرا تبكى بعد غناء ست الحبايب مع مايا دياب.. فديوجايسون موموا الأقرب لبطولة فيلم God of War

شركة عقارات كبرى تستهدف مبيعات بـ 8 مليارات خلال 2020.. تفاصيل

   -  
شركة ماونتن فيو

أعلنت شركة "ماونتن فيو" عن خطتها التوسعية لعام 2020، التي أوضحت من خلالها الشركة عن نيتها في إقامة وإطلاق مشروع جديد غرب القاهرة، وتحديدًا في قلب مدينة السادس من أكتوبر، باعتبارها من أهم المناطق على خريطة التطوير العقاري في مصر، هذا إلى جانب تطوير مشروعات الشركة الأخرى القائمة في نفس المنطقة.

وصرح المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو"، "تمتلك ماونتن فيو محفظة أراضي في منطقة غرب القاهرة التي تبلغ 800 فدان مقسمة إلى 4 مشروعات غرب القاهرة، ما يجعلها قادرة على تحقيق أهدافها الاستثمارية. 

كما تحرص "ماونتن فيو" في جميع مشروعاتها على تحقيق أعلى المواصفات البيئية، والحلول الذكية الجديدة لفصل حركة الأفراد في الأماكن السكنية عن السيارات لخلق مجتمع أكثر أمانًا وهدوء، كما تقدم حلولا لدعم البنية التحتية الذكية لضمان سرعة وجودة الاتصالات ودعم تكنولوجيا المعلومات داخل المشروعات، بالإضافة الى تمتع المشروعات بمساحات خضراء شاسعة لتحقيق الراحة النفسية للملاك."

وأكد المهندس عمرو سليمان: "تعكس هذه الخطوة رغبتنا في أن نكون على قدر من الثقة التي وضعتها الحكومة المصرية ووزارة الإسكان باختيارنا من بين 5 مطورين عقاريين، لتنفيذ هذا المشروع، إضافة إلى ثقة عملائنا في شركة ماونتن فيو، ويعزز أيضاً من خطواتنا الجادة بالإعلان عن مشروعنا الجديد الذي سيقام على مساحة 70 فداناً، وهو أحدث وأهم إنجازات "ماونتن فيو" خلال الفترة القادمة. كما نؤكد التزامنا بابتكار مزيد من المنتجات العقارية التي تقدم للملاك أفضل جودة على الاطلاق."

وأوضح أن الشركة  تستهدف مبيعات بـ 8 مليارات خلال 2020.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة