أهالى قرية الهياتم بالغربية يكشفون تفاصيل أول إصابة بفيروس كرونامحافظ الدقهلية : تعقيم وتطهير 34 مدرسة لاستقبال أصحاب المعاشاتغلق فورى وتشميع خمسة محال تجارية بمركز ببا ببنيى سويفبدء زراعة 3000 فدان بطيخ بوسط سيناء بعد ارتواء الأراضى بمياه السيولالزراعة: برامج مكثفة لزيادة إنتاج صوب ومشاتل الخضر لزيادة الإنتاجتحرير 58 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةفيديو| بـ"المريلة".. أحمد حاتم يطبخ في العزل المنزليهذا ما قاله محمد إمام عن الطبيب الراحل أحمد اللواحالنشرة الفنية| بكاء يسرا ونجوم تعافوا من كورونا وعتاب الحلفاوي لأصحاب المطاعمصور وفيديو| شريف منير يطبخ ونسرين طافش تقلد.. نجوم الفن في العزل المنزليأسما شريف منير أنيقة ومجدي كامل بصحبة مها أحمد.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةرئيس القابضة للمطارات يؤكد عدم ظهور حالات «كورونا» بفندق ميريديان100 رواية عالمية.. "فنان من العالم الطليق" قصة رجل يابانى مهزومإينرجي تدعم حملة خليك في البيت بلقاءات أون لاينسلمان خان يقرر مساعدة 25 ألف عامل سينمائيشاهد .. صورة نادرة تجمع شيرين رضا بوالدهالهذا السبب .. بلاغ للنائب العام ضد إيناس عز الدينفي شهر رحيله.. أشهر ما غنى أحمد زكي في أفلامهشاهد.. أحمد حاتم يقضي على ملل الحظر بالطبخحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

بسمة لـ صدى البلد: إعطاء الدروس للناس ليس من أدوار الفن

-  
بسمة

سلطت الفنانة بسمة، الضوء على قضية الاكتئاب في فيلمها الجديد "بعلم الوصول"، من خلال الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث الفيلم، والتي تمر بحالة اكتئاب حاد.

قالت بسمة، في تصريح لـ "صدى البلد": إن "الفن ليس دوره إعطاء الدروس للناس، يجب ألا يكون الفن بهذا الشكل المباشر، دوره الحقيقي من وجهة نظري ان يطرح صورة، والمشاهد يرى إذا كان يريد ان يصبح شبيها لها ام شبيها لـ صورة أخرى، الفيلم دخل في اعماق هالة، وطرح حياتها والمتفرج عليه ان يحكم هل يريد ان يسلك حياتها ام لا، بجانب الحكم علي كممثلة هل استطعت توصيل هذه الحالة أم لا.


وتابعت قائلة : "أنا دائمًا ادخل اللوكيشن بروح انبساط تشبه فتاه تحب حبيبها وسعيدة لمقابلته، لانني احب التمثيل بشكل عام لكن أجواء هذا الفيلم بالتحديد كانت مختلفة، لأنه تم انتاج الفيلم بطريقة الافلام المستقلة، بإنتاج محدود وبالتالي هذة الأفلام لا تستطيع تكملة فريق العمل الكامل، لكننا نعمل بـ أقل عدد ممكن من فريق العمل الذي بلغ عدد أفراده نحو 50 شخصا، لذا أصبحنا مثل الاسرة الصغيرة".


واختتمت حديثها: "الممتع في الامر إننا قمنا بالتصوير في اماكن حقيقية، في شوارع وبيوت أرض اللواء، وأماكن يسكن فيها ناس حقيقية هذا يعطي دفئا أكثر من الديكور مهما بلغ اتقانه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة