15 طن مواد مطهرة للتعقيم من متبرعين بالغربية |صورالعثور على جثة طافية فى ترعة "ميت السوان" بطنطاتوزيع ملابس جديدة ومهمات وقاية للعاملين بقطاع النظافة بالأقصر|صور"الحرية المصري" ينظم ١١٥٠ فعالية خلال أسبوعين للتوعية بفيروس كوروناالصحة: تسجيل 95 حالة إيجابية جديدة بـ فيروس كورونا..و 17 حالة وفاة30% منهم توفوا قبل الوصول للمستشفى.. الصحة: 135 حالة وفاة جديدة بـ كوروناعداد كورونا في مصر.. 1794 إصابة.. و384 متعافيًا.. و135 وفاةالصحة: انخفاض أعداد المصابين بـ كورونا .. وارتفاع الوفياتشاهد.. جولة بالمتحف المصري بالتحرير.. وشرح لقطعة أثرية جديدةإنفوجراف.. الصحة: ارتفاع غير مسبوق بالوفيات وإجمالي المصابين 1794علاء ثابت يكتب.. بشائر النصر فى معركة كوروناكيف تعاملت الكويت مع المصريين المخالفين للإقامة.. شاهدتركيا : فرض حالة الطواريء ليومين في 31 مدينة اعتبارا من الليلةالصحة: تسجيل 95 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و17 وفاة وتعافى 36 مصابًاترامب: سنعيد النظر فى تمويل منظمة الصحة الأسبوع المقبلالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 384 حالةالصحة تسجل أعلى معدل وفيات يومى بفيروس كورونا بـ17 حالة"البترول" تخفض أسعار البنزين 25 قرشًا وتثبت سعر السولارالصحة: ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 505 حالاتإنفوجراف.. مليون و677 ألف مصاب بكورونا عالميا و101 ألف حالة وفاة

شاهد.. سرادق عزاء للرئيس الأسبق مبارك في الأقصر

   -  
سرادق عزاء للرئيس الاسبق مبارك

قام أهالي منطقة الكرنك بالأقصر بعمل سرادق عزاء للرئيس الراحل محمد حسنى مبارك وشهد السرادق توافد العديد من المواطنين لتقديم واجب العزاء فى الفقيد .


وقال إبراهيم عبد الرازق أحد المواطنين إن الرئيس الراحل كان رجل حرب وقائداً من القوات المسلحة وهو صاحب الضربة الجوية الأولى فى نصر أكتوبر المجيد مؤكدًا أن الأهالى بمنطقة الكرنك حزنوا حزنًا شديدًا عند سماع خبر رحيله.

اقرأ أيضًا:

محبة وحزنا عليه.. قرية النقادية في أسوان تقيم سرادق عزاء للرئيس الأسبق حسنى مبارك



وأضاف أن الرئيس الراحل كان يحب مصر ولم يفعل بها كما فعل باقي الرؤساء فى الدول التى حدثت بها ثورات فهو لم يهرب أو ولم يحول البلد الى حرب اهلية بين الشعب والجيش مثل سوريا ولولا ما فعلوا رجال الأعمال وأصدقاء أبنائه ما حدثت الثورة.

الجدير بالذكر أنه شُيع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ظُهر اليوم، فى جنازة عسكرية مهيبة انطلقت من مسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة في حضور كبار رجال الدولة.

وتقدم الجنازة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين وأعضاء البرلمان، وقيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة