إزالة 48 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالأقصرمحافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير الكورنيش وممشى أهل مصر في طور سيناء |صور«أبو العينين» ينظم عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة | صور«السيرة الحائرة».. أسرة «أبو الفتح» بين التخوين والتكريم (الحلقة 3)أسرة "ليالينا" تودع البلاتوة بعد 3 أسابيع للعرض في رمضانهنا الزاهد تصور حلقات برنامجها "هزر فزر" هذا الأسبوعمؤشر مصراوي| كورونا يواصل الزحف في أوروبا وأمريكا.. ويهدأ في الصين"راعي ضميرك".. حملة من إرادة جيل ضد جشع التجار"القومي للمرأة": طبيبات وممرضات مصر يخضن حربًا ضد "كورونا""التزموا بالتعليمات".. شيخ الأزهر يوجه رسالة ثانية حول فيروس كوروناإنهاء خدمة عامل بأوقاف المنوفية فتح المسجد أمام المصلين لأداء صلاة الظهر"المصري للشئون السياحية" يشيد بقرار السيسي بتأجيل افتتاح المتحف الكبيروزير الأوقاف يتلقى برقية عزاء من السفارة الأفغانية في وفاة حمدي زقزوقمصدران طبيان: اكتشاف حالة مصابة بكورونا بمستشفى مبرة مصر القديمةكورونا فى معهد الأورام.. متحدث جامعة القاهرة يكشف تفاصيل جديدةالعائدون من واشنطن يوجهون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسيمحمود محي الدين: معدل نمو الاقتصاد المصري أفضل من الأمريكي والياباني.. فيديوإعلامية صينية تكشف أقوى سلاح لمواجهة فيروس كورونا ..فيديومفاجأة.. فيحاء ونج تكشف حقيقة أكل الصينيين الخفافيش والكلاب.. فيديومحافظ الفيوم يتوعد أصحاب مخالفات البناء العشوائي على الأراضي الزراعية

مصطفى بكري يكشف سبب غياب المشير طنطاوي جنازة حسني مبارك

   -  
الكاتب الصحفي والنائب مصطفى بكري - صورة أرشيفية

قال مصطفى بكري الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب، كانت هناك عدة رسائل في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الأولى كانت تقول أن الدولة المصري بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعاملت بشكل حضاري مع رئيس سابق لا أحد يستطيع أن يشكك في وطنيته، خاصة أن هذا الرئيس حمى البلاد من الفوضى عندما تخلى عن السلطة وتسليم القيادة إلى القوات المسلحة.

وأضاف بكري، أن البعض تساءل، لماذا مبارك ولماذا مرسي، والفارق أن مبارك حافظ على مؤسسات البلد، ولكن غيره سعى لإثارة الفوضى وإسقاط مؤسسات الدولة، لتحل محلها جماعة الإخوان، أما الرسالة الثالثة أن مبارك هو أحد أبطال حرب أكتوبر 1973.

وعن نشر بعض المواقع غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية، قال بكري أنه يتوقع أن يكون سبب غياب المشير هو الحالة الصحية التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، وأنه لا يتصور غير ذلك.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة