مصر تدين بأشد العبارات إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين بالستيين على المملكة السعوديةشكاوى من ضعف الإنترنت الأرضي.. والمصرية للاتصالات: 6 ملايين مستخدم يدخلون في نفس الوقت"مستقبل وطن" بالسويس يوزع مواد غذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجاضبط 15 مواطنا اخترقوا قرار حظر التجوال في شوارع كوم أمبوالعثور على جثة فتاة بمدخل عقار في منطقة الزراعة بكفر الشيخ.. والأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادثخليك في البيت – ناجي ولعبة الـ8 أسئلة.. حظ حمدي نوح وهدف الخطيب التاريخيالإسماعيلى «يوبخ» مجدى بعد أزمة الكورونا.. ومجلس الإدارة يصرف جزءًا من المستحقاتالزمالك يجدد مخاطبته لوزارة الرياضة بسبب مستحقاته لدى اتحاد الكرةالعشرى يقرر تصعيد خمسة ناشئين.. ويوصى بإنهاء إعارة «جريندو» من الحدودعبد المحسن سلامة: إعلانات الصحف انخفضت بنسبة 75% بسبب أزمة كورونامصر للطيران تسير رحلتين استثنائيتين لوشنطن لاجلاء مواطنين أمريكان الأربعاء والجمعة القادمينأمين المستشفيات الجامعية: أطباء "العزل" يرفضون ترك أماكنهم بعد انتهاء الفترةنقيب التمريض: قرار الرئيس بزيادة بدل المهن الطبية يعكس تقديره للفرق الطبيةعلي معلول يقرر البقاء في مصر بسبب فيروس كوروناميدو: "هناك كثير من المدربين والإعلامين حملو الشنط للوصول لغايتهم"طارق يحيي لعصام الحضري: الزمالك صاحب فضل عليكمحمد الأسيوطي يؤسس نادي لافينا اف سيمصطفى فتحي: المنصورة رفضني 3 مرات ومحمد صبري سبب انضمامي للزمالكمصطفى فتحي: المنصورة رفضني 3 مرات ومحمد صبري سبب انضمامي للزمالكمصطفى فتحي: الإصابات مثّلت أسوأ لحظاتي في الملاعب

مصدر بالأهلي يوضح موقف رمضان صبحي من مباراة صنداونز

   -  
رمضان صبحي أثناء المران

كتب- رمضان حسن:

أكد مصدر بالجهاز الطبي للنادي الأهلي، صعوبة لحاق رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، اللحاق بمباراة صنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن رمضان صبحي مازال غير جاهز فنيا للمشاركة في مباراة الذهاب، فيما لم يتم حسم موقفه من مباراة الإياب.

ويستضيف الأهلي فريق صنداونز يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة، قبل خوض مباراة الإياب بعدها بأسبوع في جنوب أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للأهلي أعلن في سابق جاهزية رمضان للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك يوم الإثنين، ولكن قرار مشاركته في يد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

واصطحب فايلر، لاعب الفريق في رحلة الإمارات لخوض مباراة السوبر، إلا أنه لم يدخل القائمة النهائية للمباراة.

وأصيب رمضان منتصف ديسمبر الماضي بتمزق في العضلة الخلفية خلال مران الأهلي، ليعلن الأهلي غيابه لفترة تصل إلى شهرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة