صور.. تموين الأقصر تحرر 58 محضر بالأسواق.. وتؤكد: المطهرات وكمامات متوفرة بالمنافذ"شباب القليوبية" تطلق مبادرة لتعقيم قرى المحافظة يوميا للوقاية من كوروناأمن القليوبية يضبط 27 شخصا اخترقوا حظر التجوال بطوخصور.. مدير أمن الأقصر وسكرتير المحافظة يتابعان تطبيق حظر التجوال وحملات النظافةإستغلالا لساعات الحظر.. محلى البلينا بسوهاج يرفع 40 طن قمامة من الشوارعوكيل تموين الأقصر يؤكد توافر السلع والخضار بالأسواقالوفد: الحكومة تبذل جهودا جبارة لإعادة المصريين العالقين بالخارجدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 31/3/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةبرشلونة يعلن كواليس وآثار تقليص رواتب نجوم الفريق.. ماذا فعل ميسي؟الأولمبية تتلقى اخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارججريليش يعتذر عن عدم الإلتزام بالعزل المنزليخالد الغندور يعلق على تصريحات عصام الحضري بشأن الزمالكخالد الغندور: حسام حسن كان بيصلي على تيشرت الزمالكاتحاد الكرة يلزم الموظفين بارتداء الكمامات بسبب كوروناتخيل.. الدستور الأمريكى يعطي للسود حق التصويت في الانتخابات ويطبقه بعد قرنخليك بالبيت.. شاهد أبزر لوحات فان جوخ فى ذكرى رحيله الـ 130الحلاقة عن بعد والاستحمام على باب المنزل.. هوس الشعوب من كورونا.. فيديولمنع التجمعات..شرطة بريطانيا تعكر بحيرة سياحية بمادة سوداء بسب تفشى "كورونا"

حيرة فى ريال مدريد بسبب إصابة «هازارد»

   -  
إيدن هازارد - صورة أرشيفية

تسببت إصابة البلجيكى إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، فى صدمة كبيرة داخل أسوار النادى الملكى، والتى تعرض لها ضد ليفانتى. ولم يكشف ريال مدريد، خلال بيانه الرسمى، عن مدة غياب البلجيكى، والذى أفادت الصحف بأن موسمه انتهى تقريبًا.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ريال مدريد يناقش الآن قراره مع هازارد، والذى يُعانى من إصابة فى نفس القدم التى تعرض لإصابة مماثلة فيها بنوفمبر الماضى أمام باريس سان جيرمان وغاب على إثرها 83 يومًا. وأضافت الصحيفة: «يدرس الريال خيارين إما أن يخضع اللاعب لعملية جراحية بوضع صفيحة من التيتانيوم تغطى كامل مساحة الكاحل، أو اللجوء للعلاج الطبيعى وهو ما تم الاعتماد عليه فى الإصابة الماضية».

وتابعت: «يبحث ريال مدريد جميع الآراء الطبية مع المتخصصين لاتخاذ القرار الحاسم، رغم أن مُعظم الخبراء يوافقون على خيار العملية الجراحية لإنهاء هذه الإصابة بشكل نهائى، بعدما أظهر العلاج الطبيعى أنه ليس فعالًا ولا يمنعه من الانتكاس».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة