بريطانى يوثق لحظات موت والدته بسبب كورونا داخل حجرتها بالمستشفى.. فيديوهل يصبح لقاح السل المنقذ للمصابين بكورونا حول العالمبعد التعافى.. كيف يمكن أن يكتسب الشخص مناعة ضد فيروس كورونا؟صحيفة : أمل جديد فى نجاح لقاح السل فى تخفيف أعراض كورونافى زمن الكورونا.. ممنوع الدخول لحمايتي وحمايتك.. شعار رفعه تجار الأقصرالهدوء التام يخيم على شوارع القليوبية فى اليوم الثانى لقرار الغلق التام.. صورضبط 1250 كيلو أسماك فاسدة داخل أحد المصانع بالدقهليةلمواجهة كورونا.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيليةممنوع الخروج.. ماذا يحدث في أبو جرج والقيس بالمنيا بسبب كورونامبادرات مجتمعية لمجابهة فيروس كورونا.. شنط غذائية وتطهير الشوارع في كفر الشيخ.. صورارتفاع الإصابات بكورونا في موريتانيا إلى 5 حالاتتركيا تعلن تحييد 8 عناصر"إرهابية" كردية في شمال العراقاتصال هاتفي بين الأسد ومحمد بن زايد لمناقشة سبل وقف تفشي "كورونا"ارتفاع الإصابات بكورونا في سلطنة عمان إلى 152 حالةالسفير الأمريكي لدى ليبيا يدعو لوقف القتال بالبلاد للتصدي لكوروناوفاة زعيم الحقوق المدنية الأمريكي جوزيف لوري عن 98 عاماالصين: لم يتم تسجيل أي إصابات محلية جديدة بكورونا خلال 24 ساعةسوريا.. تمديد تعطيل المدارس والجامعات حتى 16 من الشهر القادمنائب عراقي:50 % من نواب الكتل الشيعية تدعم رئيس الوزراء المكلفإيران تكشف عن إنتاج أول جهاز متنقل لفحص كورونا

المصرى يرصد 20 ألف جنيه لكل لاعب لتخطى «نهضة بركان»

   -  
مباراة المصري البورسعيدي ونادي مصر في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

رفع الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى درجات الاستعداد لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على أرض ملعب استاد السويس، فى تمام الثامنة مساء، ضمن مباريات الذهاب لدور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية.

وكثف سمير حلبية، رئيس النادى، من الاجتماعات مع اللاعبين والجهاز الفنى على مدار الأيام القليلة الماضية من أجل تحفيزهم على ضرورة تخطى عقبة نهضة بركان، بطل المغرب، واستكمال مسيرة الفريق فى الكونفيدرالية، ومصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الأداء والنتائج السيئة التى يحققها الفريق فى الفترة الأخيرة، والتى كان آخرها الخروج من كأس مصر بالخسارة أمام المقاولون العرب برباعية نظيفة.

وشهدت جلسة رئيس النادى مع اللاعبين رصد 20 ألف جنيه لكل لاعب من أجل تحفيزهم على تخطى عقبة بطل المغرب، وصيف النسخة الماضية من البطولة، من أجل التأهل للدور ربع النهائى الإفريقى. ووعد طارق العشرى، المدير الفنى، مجلس الإدارة بأن الفريق سيظهر بصورة جيدة فى المباراة، خاصة أن لدى أفراده الرغبة والدافع لاستعادة الثقة والمعنويات من جديد.

من جهة أخرى، استقر طارق العشرى على ضم 30 لاعبًا فى قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة نهضة بركان، وهم: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة وإيهاب العايدى وإسلام أبوسليمة وأحمد شوشة وكريم العراقى وعمر كمال وبهاء مجدى ومصطفى طيارة ومحمود حمد وخالد مصطفى وعمرو موسى وفريد شوقى وإيزى إيميكا وسعيدو سيمبوريه وأحمد ياسر ومفتاح طقطق وحسين رجب وإسلام عطية وحسن على ومحمد جابر وحجاج عويس وعبدالناصر دى ماريا وشيخ موكورو وعبدالرحمن زين وأحمد عادل «ميسى» وأيمن ندا ومحمود وادى وأوستين أموتو. فيما وصلت بعثة نهضة بركان إلى القاهرة، صباح أمس الأربعاء.

وكان فى استقبالها اللواء محمود المر، المدير التنفيذى للنادى، وضمت بعثة الفريق 36 فردًا، برئاسة عبدالمجيد مضران، نائب رئيس النادى. وتوجهت البعثة فور وصولها إلى مقر إقامتها بأحد فنادق القاهرة، حيث سينتظم الفريق فى معسكر مغلق حتى غد الجمعة، قبل أن تتوجه إلى العين السخنة لاستكمال معسكرها حتى موعد المباراة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة