بريطانى يوثق لحظات موت والدته بسبب كورونا داخل حجرتها بالمستشفى.. فيديوهل يصبح لقاح السل المنقذ للمصابين بكورونا حول العالمبعد التعافى.. كيف يمكن أن يكتسب الشخص مناعة ضد فيروس كورونا؟صحيفة : أمل جديد فى نجاح لقاح السل فى تخفيف أعراض كورونافى زمن الكورونا.. ممنوع الدخول لحمايتي وحمايتك.. شعار رفعه تجار الأقصرالهدوء التام يخيم على شوارع القليوبية فى اليوم الثانى لقرار الغلق التام.. صورضبط 1250 كيلو أسماك فاسدة داخل أحد المصانع بالدقهليةلمواجهة كورونا.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيليةممنوع الخروج.. ماذا يحدث في أبو جرج والقيس بالمنيا بسبب كورونامبادرات مجتمعية لمجابهة فيروس كورونا.. شنط غذائية وتطهير الشوارع في كفر الشيخ.. صورارتفاع الإصابات بكورونا في موريتانيا إلى 5 حالاتتركيا تعلن تحييد 8 عناصر"إرهابية" كردية في شمال العراقاتصال هاتفي بين الأسد ومحمد بن زايد لمناقشة سبل وقف تفشي "كورونا"ارتفاع الإصابات بكورونا في سلطنة عمان إلى 152 حالةالسفير الأمريكي لدى ليبيا يدعو لوقف القتال بالبلاد للتصدي لكوروناوفاة زعيم الحقوق المدنية الأمريكي جوزيف لوري عن 98 عاماالصين: لم يتم تسجيل أي إصابات محلية جديدة بكورونا خلال 24 ساعةسوريا.. تمديد تعطيل المدارس والجامعات حتى 16 من الشهر القادمنائب عراقي:50 % من نواب الكتل الشيعية تدعم رئيس الوزراء المكلفإيران تكشف عن إنتاج أول جهاز متنقل لفحص كورونا

«تشاكا» يطالب إنجلترا بتنفيذ التجربة الألمانية

   -  
جرانيت شاكا - صورة أرشيفية

طالب جرانيت تشاكا، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزى، الأندية بضرورة السماح بمزيد من الانفتاح مع الجماهير، بعد أزمته الشهيرة مع جماهير المدفعجية.

وأراد تشاكا الرحيل عن صفوف أرسنال فى شهر يناير الماضى، بعدما جرد من شارة القيادة، بعد هجومه على الجماهير التى أطلقت ضده صافرات الاستهجان.

وبعدها قرر السويسرى البقاء والقتال على مركز له فى التشكيل الأساسى مع الفريق، ولكنه خرج ليوضح أن الفرق فى التواصل مع الجماهير بين ألمانيا وإنجلترا هو جزء من المشكلة.

وقال تشاكا بحسب ما نقلت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية: «أنا أدرك أن الجماهير ترغب فى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم فى كل مباراة، ولكن يجب عليهم فهم أن ذلك الأمر ليس من السهل القيام به دائمًا».

وأضاف: «هذا هو الفارق الكبير بين ألمانيا وإنجلترا، فهنا لا يوجد تواصل بيننا وبين الجماهير، أما فى ألمانيا فهناك العديد من الحصص التدريبية التى تأتى الجماهير لحضورها والتحدث معنا».

وواصل: «هنا كل شىء مغلق، ومن الأفضل أن تتمكن من الشرح للجماهير عن أسباب سير الأمور بصورة جيدة أو العكس». وعن العمل مع ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، قال تشاكا: «قلت للنادى إننى طالما تواجدت هنا، فسأكون مستعدًا دائمًا لتقديم كل شىء، أنا أتدرب بقوة، وهذا غير من الأمور، هذا كان سعر السعادة بالنسبة لى بمساعدة ميكيل وزملائى، أنا أستمتع بكونى لاعبا فى أرسنال مرة أخرى».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة