عن حياة الشهيد المنسي.. الإعلان الرسمي لمسلسل الاختيار.. شاهدنشرة كورونا الفنية.. إصابة فنانة عالمية.. ومحمد رمضان يحرج الفنانين بسبب تبرعاتهممريهان حسين برفقة أيتن عامر من برنامج هزر فزر.. شاهدإنتي بالنسبالي ميتة.. ريهام سعيد توجه رسالة قاسية لـ ريم البارودياستجابة لتوجيهات الرئيس.. مؤسسة س للإبداع تعلن عن 3 مشاريع فنية أون لاينشبح المجال.. أول ظهور لـ حسن شاكوش فى دراما رمضانربنا هيزيح البلاء والوباء.. عبير منير تطمئن جمهورها بعد انتشار فيروس كورونااحمد العوضي ينشر صورة من مسلسل الاختيار.. شاهدناجية من سجون الحوثي: استهداف المليشيات لنا في تعز لن يخمد ثورتنا ضدهرشدي أباظة يكتب: «حمدين صباحي».. عودة العاطل!"الأطباء" تخاطب رئيس الوزراء بمعاملة المصابين والمتوفين بالعدوى مثل شهداء ومصابي العمليات الحربيةنقابة العلوم الصحية تشكر السيسي على التدخل لإنقاذ العاملين والمرضى بمعهد الأورامالكنيسة الأرثوذكسية تمنع زيارة الأقباط للمدافن خلال عيد القيامةمحمد المرسي: استخدام التكنولوجيا في البرامج الإخبارية يستمر بعد أزمة كوروناويليان يعلنها: التجديد سيكون صعبا مع تشيلسي.. الأمر انتهىانتحار طبيب ريمس بعد إصابته بفيروس كوروناتقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربولفايلر يطالب لاعبي الأهلي بأرسال تدريباتهم اليومية عبر واتس أبالاتحاد السكندرى يشكر طلعت يوسف بعد تخفيض راتبه للنصفرسالة دعم من مروان محسن لوليد سليمان: أنت أكبر من الناس دى

بأقدام أبناء ليفربول وصناعة هاجي.. رينجرز أول المتأهلين لثمن نهائي الدوري الأوروبي

   -  
راين كينت - رينجرز - الدوري الأوروبي
يواصل ستيفن جيرارد مغامرته التدريبية رفقة رينجرز الأسكتلندي في ثاني مواسمه مع الفريق وبات أول المتأهلين لربع نهائي الدوري الأوروبي بعد التفوق على سبورتينج براجا البرتغالي.

وتفوق جيرارد الموسم الجاري على ما قدمه الموسم الماضي بالمسابقة ذاتها، إذ ودع من دور المجموعات الموسم الماضي والآن تأهل لدور الـ 16.

وخاض رينجرز اللقاء اليوم بدلا من غدا الخميس بسبب خوض سيلتك مواجهته أمام كوبنهاجن الدنماركي بمدينة جلاسكو الأسكتلندية.

رينجرز تفوق على أرضه بصعوبة بفضل تألق الروماني يانيس هاجي - ابن الأسطورة جورجي هاجي- وتسجيله هدفين في الفوز بنتيجة 3-2 وفي الإياب بالبرتغال عاد بانتصار ثمين بهدف دون مقابل.

هدف أزرق أسكتلندا جاء في الشوط الثاني عن طريق راين كينت في الدقيقة 61 بعدما استلم بينية طولية من يانيس هاجي انفرد على إثرها بالمرمى مسجلا هدف اللقاء الوحيد.

هدف هو الأول للاعب ليفربول السابق منذ يناير الماضي عندما هز شباك هارتس في الدوري الأسكتلندي.

وكان هاجي قد أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول بالدقيقة الأولى من الوقت البديل لصالح الضيوف، تصدى لها الحارس ببراعة.

فوز كتب تأهل لأول فريق لثمن نهائي الدوري الأوروبي في انتظار الـ 15 فريقا الأخرى.

وتقام قرعة الدوري الأوروبي يوم الجمعة المقبل الموافق 28 فبراير المقبل، ويحق لرينجرز مواجهة أي فريق بعدما أصبحت المنافسات مفتوحة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة