س وج .. هل حاول الشاعر مكسيم جوركى الانتحار بعد رحيل جدته؟تضامن المنوفية: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف للمصاب بحادث حريق شقة قويسناشباب قرية دمليج بالمنوفية يدشنون حملة " دمليج أهم " ويعقمون القرية بأكملهامدينة القصير تغلق أبواب سوق الخضار بعد تعقيمه لمنع التجمعات به ..صورشباب منشأة صدقى بالشرقية يعقمون الوحدة الصحية والمدرسة والشوارع والمنازلسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء اليوم الثالث لحظر التجوال.. صوررئيس مدينة سفاجا تطلق مبادرة "هنساعد بعض" للسيدات لتوصيل المنتجات المنزلية "دليفيرى""شاهد عيان" لـ حسن الرداد مهدد بالخروج من السباق الرمضانى"الفيروس الجميل".. يسرا اللوزى: إلى زميلاتى الحوامل عاملين إيه فى الهم دهبسبب كورونا.. رشا مجدي للمصريين: أرجوكم خافوا على أنفسكم وأولادكم وبلادكمبسبب كورونا.. لميس سلامة عن ذهاب البعض للمصايف: تهريج واستهتارالمكسيك تسجل 717 إصابة بفيروس كوروناصباح البلد.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف اليومطوكيو تسجل أكثر من 50 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابنما تسجل 14 حالة وفاة و786 إصابة بفيروس كوروناتركيا تسجل 17 وفاة جديدة و2069 إصابة بكوروناسلطنة عمان تسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كوروناخبيرة تقدم نصائح ذهبية لمواجهة حظر كوروناعدد وفيات فيروس كورونا في فرنسا يقترب من 2000 حالةالنصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الجزائري سفيان فيغولي

وزير الدفاع الأمريكي: واشنطن لن تعود إلى الحدود «السورية - التركية»

-  
- صورة أرشيفية

أعلن وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، اليوم الأربعاء، أن القوات الأمريكية لا تنوي العودة إلى الحدود السورية التركية.

وقال إسبر، ردا على سؤال بهذا الخصوص، في جلسة استماع بمجلس النواب: «في الوقت الحالي لا أرى أي إمكانية للعودة إلى الحدود».

وأكد أسبر أن إدلب هي المنطقة الأكثر تعقيدا من بين جميع المناطق، نظرا لالتقاء العديد من أطراف الصراع هناك.

كما سُئل وزير الدفاع الأمريكي عما إذا كان الجيش الأمريكي يخطط للمشاركة في الحرب الداخلية، فأجاب قائلا: «لم يكن هناك حديث عن المشاركة في الحرب الأهلية السورية. نعتقد أن أفضل طريقة للمضي قدما هي العملية السياسية التي تجري الآن».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة