اليوم.. بدء صرف معاشات أبريل.. و«التضامن» تتخذ إجراءاتها الاحترازية للوقاية من «كورونا»تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد قطارات اليوم بسبب صيانة السكك الحديديةشرطة التموين والتجارة تضبط 39 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 90 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 62 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 505 قضايا مخدرات في 3 أيامما هو أفضل مكان للتأمل في المنزل؟عُمان تسجل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 210 وحالة وفاةحجر صحي على 50 منطقة في تركيا.. وسفر المواطنين بين الولايات انخفض بنسبة 98.9%محافظ بنى سويف: إصابة أى مواطن بـ"كورونا" ليست وصمة عار لعائلتهأسماء وعناوين المدارس المخصصة لصرف المعاشات بدل مكاتب البريد بالإسماعيليةضبط 84 قطعة سلاح متنوعة وتنفيذ 4050 حكما قضائيا بحملة أمنية فى سوهاجصور.. بدء توافد الأهالى لصرف المعاشات بالخيام المجهزة فى الأقصرإغلاق صيدلية بدون ترخيص وتشميع محلين لمزاولتهما أعمال الصيدلة بسوهاجصحة سوهاج تواصل حملات التوعية بطرق مواجهة فيروس كوروناضبط 37 قضية تموينية منها 1.9 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء فى سوهاجتموين المنوفية يحرر 194محضرا للمخالفين لمواجهة جشع التجارتعرف على مستحقى النفقة من الأقارب.. الأب والأم ينفقان على ابنهما الفقير الأبرزالتعليم العالى تطلق حملة للتبرع للمستشفيات الجامعية ..تخدم 21 مليون مواطننشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين

"حبس 5 سنوات ومنع من السفر".. ماذا قال محامي الطيار عن محمد رمضان؟

-  
الطيار اشرف ابو اليسر ومحمد رمضان

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

وصف مجدي حلمي، محامي الطيار "الموقوف" أشرف أبو اليسر، ما قاله الفنان محمد رمضان في حلقته مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى، زعم الأخير امتلاكه مقطع فيديو يدين الطيار وقد يؤدي لسجنه، بالابتزاز والتهديد.

وقال حلمي، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "خليه يطلع الفيديو.. لو معاك فيديو بجد وريهولنا وسيتم اتخاذ اللازم بشأنه، وبشأن ما ورد في الحلقة من زعم باطل، احنا ما روحناش لمحمد رمضان ومقولنالوش هات فلوس، ولا كلمت محاميه ولا كلمت محمد رمضان نفسه".

وأضاف: "كل محاولات التواصل اللي كانت مع محمد رمضان قبل كده كان بسبب شيل الفيديوهات، ولا كان بسبب فلوس ولا أي حاجة"، مشيرًا إلى أن الـ25 مليون جنيه، التي طلبها تعويضا في الدعوى المقامة ضد رمضان، هي بسبب الأضرار التي لحقت بالطيار عقب تمادي رمضان في الاستهتار وعدم الاهتمام باسم وسمعة الطرف الآخر.

واختتم محامي الطيار الموقوف عن العمل، حديثه قائلا: "الفريق القانوني للطيار أشرف أبو اليسر قدم دعوى ثانية يطالب فيها بمنع محمد رمضان من السفر، لحين الفصل في القضية استنادا للمادة 175 لسنة 2018 من القانون، وتقدمنا ببلاغ للنائب العام بكل الجرائم التي ارتكبها رمضان ضد الطيار والتي تصل لـ5 سنوات حبس، وبتدي سلطة كمان للنائب العام إنه يوقف رمضان ويمنعه من السفر".






View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة