وزير الإسكان يستعرض خطة تطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحيوزير الأوقاف: الحفاظ على النفس أحد أهم المقاصد الشرعيةالصحة: تخصيص خطين ساخنين لتقديم الدعم النفسي للمواطنين بشأن كورونا"طاقة النواب" تطالب "الكهرباء" بإلغاء فواتير الشريحتين الأولى والثانية"البحوث الإسلامية": يجوز الجمع بين الصلاتين خارج المنزل بسبب غلق المساجدببرنامج زووم.. "العصار" و "المشاط" يجتمعان ويبحثان التعاون المشتركمن 7 الصبح.. المصيلحي: صرف تموين أبريل يبدأ غدا لـ64 مليون مستفيدلهواة اليوجا.. التأمل ليس مقصورا على الأماكن الخارجيةكلب "بيتبول" يقود سيارة ويورط الشرطة الأمريكية في مطاردة مثيرة«التنمية المحلية» تصدر عدة قرارات للتيسير على المقترضين ومستفيدي «مشروعك»البابا تواضروس: الانتحار «خطية» واعتداء على نعمة الحياة«الإسكان»: وضع خطة زمنية لاستبدال عدادات المياه التالفة بـ«الكودية» و«مُسبقة الدفع»«البحوث الإسلامية» يصدر فتوى حول «جمع الصلوات» بسبب انتشار «كورونا»«الخشت» يشكل لجنة لمراجعة تنفيذ بروتوكولات مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة القاهرةرئيس «بدر» يزيل مخالفة بوحدة سكنية لتغيير النشاط من سكني لتجاريمحافظ المنيا يُعيد ترتيب مكتبه لتحقيق «المسافة الآمنة» للوقاية من «كورونا» (صور)«الصحة»: خطوط ساخنة لتقديم الدعم النفسي للمواطنين لمواجهة «كورونا»وزير النقل يتابع نقل ركاب 3 قطارات وصلت خلال «الحظر»فايلر: أحتاج لاعبا بقيمة فتحي في صفوف الأهليفايلر يتحدث عما ينقص بادجي ومروان: ليس سهلا أن تكون مهاجما

بعد عقوبات القمة | مرتضى منصور يلجأ إلى المحكمة الرياضية

   -  
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن قرار مجلس إدارة النادي بتجهيز ملف كامل عن أزمة مواجهته أمام الأهلي التي لم يحضر فيها بداعي سوء الأحوال المناخية وتعطل الحافلة في الطريق للملعب.

وأشار المصدر أنه تم تجهيز ملف كامل مع المستشار القانوني للنادي خلال الوقت الحالي، من أجل إرساله إلى المحكمة الرياضية وتصعيد الأمر بعد قرارات اتحاد الكرة ضد النادي.

وأضاف المصدر أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء يجهز فيديو في الوقت الحالي، للرد على اتحاد الكرة، خاصة وأنه أرسل كافة الحيثيات وأسباب عدم ذهاب الفريق الأبيض إلى الملعب، رغم توجههم من النادي بعمل من الجهات الأمنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة