تطهير وتعقيم المساجد والكنائس ضمن مبادرة ايد واحدة ضد كورونا بالفيومفتح صالة مركز شباب الزينية بالأقصر لصرف معاشات أبريل منعًا لتكدس المواطنينابتكار اختبار دم يكشف 50 نوعا من السرطان حتى لمن لا تظهر عليهم أعراضفيديو .. قصة الإيطالي المعمر .. عاصر الإنفلونزا الأسبانية وانتصر علي كورونارئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا: الفيروس ليس فتّاكا وكل ما نريده الحذرأخبار × 24 ساعة.. إقرارات للمصريين الراغبين فى العودة لإلزامهم بالحجر الصحى 28 يومادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء بمحافظات مصرالتموين تبدأ اليوم صرف مقررات شهر أبريل وتطالب المواطنين بعدم التزاحممطالب برلمانية بتعديل تشريعى لتغليظ عقوبة غش الدواء وغلق مصانع بير السلمالتموين لـ"المواطنين": اطمئنوا السلع لن تختفى ولدينا مخزون يكفى لـ4 أشهرفضيحة جديدة للديكتاتور.. بيانات منظمة التعاون الاقتصادى تكذب أردوغانمركز الأزهر للفتوى: الصدقة فى أزمة كورونا أعظم الصدقات ومساعدة المحتاج واجبطلب عاجل إلى رئيس الوزراء حول دخول "المصريين العالقين للحجر الصحى"توقعات الأبراج اليوم 1-4-2020: تحذير لـ الجدي ومكافأة لـ الميزان5 أسئلة بدون إجابات عن «كورونا»وزير الشباب: اللاعبون العائدون من أمريكا في رحلات استثنائية سيطبق الحجر الصحي عليهمالنائب محمد مرعي: مسح طبي شامل لأهالي قرية «الهياتم» بسبب «كورونا»دورات تدريبية مكثفة للفرق الطبية على أعمال العناية المركزة في الشرقية«التعليم» تقدم إرشادات الاختبار التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي (تفاصيل)أستاذ علاج الأورام يحذر من «السوشي الصينى»

عمر علاء مبارك: "الله يرحمك يا جدى.. مع محمد أخويا فى الجنة إن شاء الله"

   -  

نشر عمر علاء مبارك، صورا قديمة للرئيس الأسبق مبارك برفقة حفيده الراحل محمد علاء الذى توفى في سن صغيرة بعد معاناة من المرض، وعلق عبر حسابه بموقع انستجرام قائلاً:"مع محمد في الجنة إن شاء الله، الله يرحمك يا جدي".

يشار إلى أنه مايو عام 2009، تلقى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خبرا سيئا ومحزنا بوفاة حفيده محمد علاء مبارك، والذى كان يبلغ من العمر وقتها 12 عاما، إصابته بمرض نُقِل على إثره إلى المستشفى، لينقل إلى قسم المخ والأعصاب، ولكنه لقى ربه.

وفاة محمد علاء مبارك، كان لها تأثير سلبى على الرئيس مبارك خلال فترة رئاسته، حيث تأثر بشكل كبيرة، لدرجة أنه كان بداية لمرض، الأمر الذى استلزم سفره إلى أوروبا أكثر من مرة للعلاج، وأجرى أكثر من جراحة.

وشُيع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ظُهر اليوم، في جنازة عسكرية مهيبة انطلقت من مسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة في حضور كبار رجال الدولة، حيث تقدم الجنازة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين وأعضاء البرلمان، وقيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية.

عمر علاء مبارك
مبارك وحفيده محمد علاء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة