للحد من فوضى وصفات علاج كورونا.. نقابة الأطباء تتوعد بعقوبات تصل للشطب من المهنةنقابة الأطباء توضح موقف طبيب حظر المنوفيةالكهرباء تشارك فى ساعة الأرض وتناشد المواطنين تخفيف الأحمالبعد إصابة 536 بفيروس كورونا.. الصحة: تخلصوا من العادات الخاطئةلاتينوس - ديلفين الإكوادوري.. بومة صارت رمزا وأزمة القمصان بسبب وفاة والزلزالكتاب في البيت - أنا دروجبا (6).. نهاية جميلة لرحلة تشيلسي.. وحكاية صورة غريبة مع ميسيميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةمحمد مجدي يكشف لـ في الجول تشخيصه بعد سلبية تحليل كوروناخليك في البيت - علي زين ولعبة الأسئلة.. مباراتان لا ينساهما وأصعب ما واجه في الاحتراف بـ فرنسامختار مختار لـ "لاعبى الإنتاج الحربى" : بلاش حلويات .. الكيلو بـ1000 جنيهعلى أنغام هتحدى نفسى وهنسى يأسى..كهربا يبدأ يومه بالجرى على الكورنيشمحمود الونش لاعب الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجله..صورالزمالك يُبعد "عواد" عن حسابات الرحيل بسبب "أبو جبل"اتحاد الكرة: سمير عثمان خارج حساباتنا فى رئاسة لجنة الحكامالزمالك يُقرر رحيل "سيسيه" نهاية الموسم بسبب "ملايين" العروض الخارجية"كلنا لابسين فى الحيط".. رامي عاشور بطل الاسكواش يغنى لكورونا.. فيديوشباب القنطرة يشاركون فى تعقيم معديات الأفرادرؤساء مدن الإسماعيلية يتابعون تنفيذ قرارات الغلق والحظرالسيطرة على حريق بمحالات القيصرية في أسوانالنفط ينهي تعاملات الأسبوع متراجعًا 5% مع تراجع الطلب بسبب كورونا

تعرف على النظام الغذائى للرئيس الأسبق مبارك.. "الفول" أقربها لقلبه

   -  

نعت رئاسة الجمهورية أمس رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسنى مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التى أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية، وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذى وافته المنية صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.

وخلال هذا التقرير رصد اليوم السابع لقراءة الأطعمة الصحية التى كان يسعى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك على تناولها بشكل مستمر، ومنها:

-أوضح الطباخ الخاص للرئيس السابق مبارك " سلامة أبو لبن" فى أحد الحوارات الخاصة معه أن الرئيس السابق طوال ثلاثين عامًا فى الحك وداخل القصور الرئاسية، كان له نظام غذائى محكم ومنضبط.

-كان الرئيس السابق مبارك يستيقظ مبكرا ويسعي للقيام بالتمارين الرياضية يوميا لتنشيط الجسم والحد من الإصابة بالأمراض، ومن ضمن الرياضيات التي كان يفضلها "الاسكواش".

-من أفضل الأطعمة الغذائية التي  كان يسعى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على تناولها هي الجمبري والكافيار فهي أفضل الأطعمة لديه.

-من الأطعمة التي كان ينصح الطبيب الخاص بالرئيس السابق مبارك بتناولها هي صدور الحمام مع الخس.

-من أهم الأطعمة التي كان يسعى الرئيس السابق محمد حسني مبارك لتناوله بشكل يومي هي  الفول المدمس ، فكان حريصا على تناوله له يوميا في وجبة الإفطار.

-وأكدت التقارير التي تم رصدها أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك كان حريصا على تناول الزبادي والبيض والفول المدمس في وجبتي الإفطار والعشاء يوميا.

-ومن أهم الأطعمة الصحية التي كان الرئيس السابق محمد حسني مبارك حريصا على تناولها هي شوربة الخضراوات في وجبة الغداء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة