خيانة وسوء تخطيط.. عوامل أساسية جعلت أوروبا تنفى نابليون إلى جزيرة ألبابناة الأهرام كانوا يتناولون الثوم لإمدادهم بالحيوية.. ماذا كان يأكل الفراعنة؟عظيموف كاتب بدرجة كيميائى ولد فى روسيا ولم يتعلم لغتهاتدشين حساب على السوشيال ميديا باسم "كورونا" للسخرية من أخطاء الوقايةالنهاردة يوم الفيشار بالكراميل.. اعرفى طريقة عمله وعيشوا جو السينما بالبيتسفير الصين بالقاهرة لـ وزير الإعلام: نقدر الإجراءات المصرية لمواجهة كوروناوزارة النقل: 860 ألف راكب استخدموا المترو أمس و 292 ألف بالسكة الحديدالغرف السياحية تطالب المنشآت ببيانات العاملين قبل الأحد لصرف الإعانات الشهريةتعرف على مواعيد برنامج حفلات وزارة الثقافة المذاعة على التليفزيون المصرىنقيب الأشراف يهنئ السيسى والشعوب العربية بليلة النصف من شعبانبالقانون.. 3 أقسام للأمراض المعدية و4 فئات لها حق الإبلاغ عن كوروناأكاديمية البحث العلمى تعد استبيانا لرصد الآراء حول فيروس كوروناالأوقاف تطلق صفحة خاصة بمبادرة "معا لخطاب دينى مستنير" تحت مسمى "وعى"الرى: تكثيف المتابعة على مجرى النيل لمنع التعديات خلال حظر التجولالزراعة: 10 آلاف مطبق للمبيدات للقضاء على الرش العشوائى.. اعرف التفاصيلانهيار مبيعات السيارات في بريطانيا لأول مرة في 21 عامًا خلال مارسوزير الرياضة يشيد بتبرع فريدة عثمان لصندوق تحيا مصر ويدعو الرياضيين للمساهمة في «كورونا»وفاة والدة جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد إصابتها بفيروس كورونافايلر يطلب ملفا كاملا عن لاعب الأهلي المعار الجونةإصابة ممرضة في بني سويف بـ فيروس كورونا.. وسلبية عينات 35 حالة

إكسترا نيوز تفضح كذب وتضليل الإخوان المستمر.. فيديو

   -  
كشفت فضائية "اكسترا نيوز" حقيقة الأخبار المزيفة والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى، للإخوان وكتائبهم الإلكترونية، وتزيفيهم عناوين وتغطية القناة لمراسم تشييع الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ووضع اسمًا آخر بدلًا "من حسنى مبارك".


وياتى ذلك في إطار محاولات الإخوان الت يتبعونها في التضليل والتكذيب وبث سمومهم من وقت لآخر، والتعدى على مصداقية القناة، رغم أن "اكسترا نيوز" توثق كل لحظة بلحظة بدقة عالية.


وبالرجوع إلى توقيت الساعة الموجود على شاشة القناة وقت صدور العنوان الذى روج له الإخوان، وبالتحديد في تمام الساعة الواحدة ظهرًا و 10 دقائق، يظهر اسم شخصية أخرى بدلًا من مبارك، بينما يظهر الاختلاف الأول وهو العنوان الحقيقى "بعد قليل.. تشييع جنازة الرئيس الأسبق محد حسنى مبارك"، والفرق الثانى درجة كتابة الخط المختلفة بين التي روج لها الإخوان والأصلية للقناة المصرية.

وبالتالي فإن هناك اختلاف في العنوان المستخدم، ومستوى الخط المغاير تمامًا بين ما استخدمه الإخوان وتستخدمه القناة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة