سعر الدولار اليوم الأربعاء 1-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصةتعرف على مكتشف سعاد حسنى وجد لقاء الخميسى والشيخ يوسف فى فيلم "الأرض"أحمد داود يحتفل بعيد زواجه..متغزلا فى علا رشدى:كل سنة وأنت طيبة يا أم العيالأول تعليق من إيناس عز الدين بعد ضجة إصابتها بكورونا.. وهكذا بررت موقفهارايان رينولدز وبليك ليفلى يتبرعا بـ400 ألف دولار لـ4 مستشفيات بنيويوركعشان كورونا اتسمعت كتير .. سر ارتفاع نسب استماع Don’t Stand So Close to Me«فيفا» مستعد لمساندة المتضررين من «كورونا» باحتياطي أكثر من ملياري دولار3 ملفات ساخنة على طاولة اجتماع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليومأحمد ناجي يكشف سبب استبعاد الحضري من حساباتهم في كأس العالم.. فيديويويفا يوجه تحذيرا شديدا لـ سان جيرمان بسبب هالاندالاتحاد الفرنسي ينعى رئيس مارسيليا السابق المتوفى بـ كوروناالاتحاد الألمانى يجهز لجنة طبيه لفحص اللاعبينريال مدريد يرفض اتخاذ إجراءات صارمة على اللاعبينجريزمان: حزين لتأجيل بطولة أمم أوروباموقف لا ينسى.. أمير عبدالحميد يكشف لماذا أحرج جوزيه محمد أبوتريكة أمام الجميعفرجانى ساسى يفجر ثورة تعليقات على إنستجرام بسبب الأهلىأحمد مجاهد يكشف سبب عودة عمرو وردة للمنتخب فى أمم أفريقيا بعد الفيديو الجنسيالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالمغرب تسجل 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات لـ 638الهند تعلن تسجيل 240 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1637

أخو هيثم زكي يكشف لـ"مصراوي" سبب رفضه المساهمة في صدقة جارية له

-  
هيثم زكي واخوه
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

رد رامي عزالدين بركات، الوريث الشرعي للفنان هيثم أحمد زكي، (أخوه من أمه)، على تصريحات نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، التي قال فيها إنه رفض المساهمة في صدقة جارية لشقيقه الراحل، قائلًا: "لم أرفض، ولكن لي وجهة نظر".

وقال رامي بركات ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد، الذي يعيش في المملكة المتحدة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "إنه مندهشٌ من هذه التصريحات، لأنه لم يرفض المساهمة في صدقة جارية على روح أخيه، ولكنه يرى أن شقيقه الراحل أكبر من أن يتم جمع أموالٍ للتصدق عليه، موضحًا: "أنا ما رفضتش أعمله صدقة جارية، لكن وجهة نظري إن هيثم أكبر من إننا نلم فلوس عشان نعمله صدقة جارية؛ لإن المفروض لو اتعمل صدقة تبقى من ماله الخاص، حتى ينال ثوابها كاملًا".

وأضاف: "كل الموضوع إنني أنتظر حتى سداد الالتزامات المادية لهذا الإرث تجاه بعض الجهات، ومن ثم سأقرر حجم وشكل الصدقة الجارية، وستكون من مال هيثم الخاص: لينال ثوابها كاملًا".

واختتم شقيق الفنان الراحل: "أتمنى أن يتوقف الجميع عن التدخل في شؤون الآخرين؛ لأن ذلك أسوء ما ابتلينا به، ورحم الله شقيقي الذي لم ينصفه أحد في حياته، بل تم استغلاله أسوأ استغلال".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال خلال مداخلة له ببرنامج "التاسعة"، الذي يعرض على القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إنه طلب من محامي رامي بركات أن يسهم بجزء من المبلغ الذي ورثه عن أخيه في صدقة جارية يتم عملها لهيثم، لكنهم رفضوا ولم يسهموا نهائيًا في الصدقة، قائلاً: "قلت له إحنا بنعمل صدقة جارية لهيثم يا ريت رامي يشارك معانا بالفلوس اللي ورثها عن أخيه قالي طبعا... والله العظيم ما طلعوا جنيه... مدفعوش حتى تمن العزا بتاع هيثم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة