أسعار الذهب تواصل الصعود.. وجرام 21 يقترب من 700 جنيهمصلحة الكيمياء: نتلقى 500 عينة من المطهرات والكحول والكمامات لتحليلها يوميًامصدران في أوبك: تأجيل اجتماع أوبك إلى 8 أو 9 أبريل على الأرجحهل ينقل مصابو كورونا العدوى للآخرين بعد شفائهم؟بيان عاجل يطالب الحكومة بتعقيم العشوائيات ضد كورونايمكن تخفيف الملابس.. الأرصاد تعلن طقس 48 ساعة (الحرارة 40 في هذه المنطقة)رسميا.. إصابة 17 طبيباً وممرضاً بكورونا في معهد الأورام.. وفتح تحقيق عاجلمؤسسة ساويرس للتنمية تتبرع بـ 100 مليون جنيه للتصدي لفيروس كورونا"ضابط ودكتور شالوها معايا".. نجل السيدة المتوفاة بالنجيلة: "دفنت أمي بالليل"وزير الإسكان يُصدر قراراً لتحديد ما يُخص المتر المربع مبانى من مقننات المياه القصوىضبط عامل وحداد ومقاول أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بالقناطر الخيريةمؤلف بريطانى مشتبه فى إصابته بـ كورونا..يقضى ليلة فى العناية وجمهوره يتفاعلالمرحلة 12 من مبادرة "كلنا واحد".. الداخلية تواصل لتوفير السلع بأسعار مخفضة تصل لـ 30%ضبطه مع زوجته.. تجديد حبس عامل بتهمة قتل تاجر في البساتينللحد من انتشار "كورونا".. الداخلية تواصل الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية"الأموال العامة": ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي"غير نشاط الشركة".. ضبط شخص بحوزته كحول ومطهرات مجهولة في القاهرةخلال 24 ساعة.. ضبط 9 آلاف قضية سرقة تيار كهربائيالداخلية: ضبط 14 عنصرًا إجراميا لقيامهم بغسـل 250 مليون جنيه من تجارة المخدرات بمطروح"الداخلية": ضبط 243 قضية احتكار سلع غذائية وغلق 49 مركز تعليمي

بعد شادي الأمير.. تعرف على أشهر قضايا النسب في الوسط الفني

-  

كتبت- منال الجيوشي:

قضت محكمة الأسرة بطنطا، اليوم الأربعاء، قبول دعوى إثبات نسب الطفل "يازن" لوالده المطرب الشعبي شادي الأمير.

شادي الأمير أثار جدلا كبيرا منذ عدة أشهر، حيث انتشرت صور ابنيه على سلم أحد العمارات، بعدما تركتهما والدتهما لعدة أيام بسبب وجود خلافات بينها وبين زوجها.

"الأمير" يندرج اسمه في قائمة قضايا نسب عدد من نجوم الفن، ويعد أبرزهم:

أحمد عز وزينة

هي القضية الأشهر في الوسط الفني، فعلى مدار 7 سنوات، منذ وضعت زينة ابنيها "عز الدين" و"زين الدين" عام 2013، قررت خلالها خوض المعارك ضد "عز" الذي رفض الاعتراف بنسب الأبناء، حتى حصلت على حكم بنسب الطفلين لأحمد عز.

كما أقامت زينة بعدها عدة قضايا منها قضية نفقة، وظهرت مؤخرا في أحد البرامج لتتحدث لأول مرة عن كافة التفاصيل حول زواجها من أحمد عز الذي ما زال لا يعترف بهما.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

رفض أحمد الفيشاوي الاعتراف بابنته "لينا"، من والدتها هند الحناوي، وخاضت الأخيرة معارك ضده، حتى تم إثبات نسب "لينا" لوالدها، وبعدها حرص "الفيشاوي" على إصلاح العلاقة بينه وبين ابنته، وظهر هذا جليا في العلاقة الطيبة بين "لينا" وجدها الراحل فاروق الفيشاوي، ولكن خلال السنوات الماضية توترت العلاقة بينهما، حتى رفعت لينا قضية تتهم فيها والدها بعدم الإنفاق عليها.

شريهان

في 20 يونيو 1980، تم حسم قضية رفعتها والدتها لإثبات نسب ابنتها شريهان لوالدها المحامي أحمد عبدالفتاح الشلقاني، الذي تزوجته عرفيًا، وبعد وفاة الأب لم تستطع الأم إثبات نسب ابنتها وحاربت أسرة زوجها الراحل للحصول على الميراث، حتى أثبتت نسب ابنتها بالفعل، وكانت شريهان تبلغ من العمر 16 عاما.

قمر وجمال مروان

خاضت الفنانة اللبنانية قمر، معارك عدة ضد جمال مروان، لإثبات نسب ابنها "جيمي"، وقضت المحكمة بأن يظل ابنها "جيمي" مجهول النسب، بعد فشل قمر من إحضار شهود لإثبات علاقة الزواج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة