رسميا - تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمىمهاجم اتحاد جدة يكسر حظر التجول في صريبا وعقوبة السجن تنتظرهتوتي: كمشجع لـ روما أتمنى سقوط لاتسيو قريبانهائي أبطال الكؤوس الذي يطالب البرلمان الأوروبي بتغيير نتيجتهمصلحة الكيمياء تتلقى أكثر من 500 عينة من المطهرات والمنظفات والكحول وماسكات الوجه يوميا لاختبار جودتهامصلحة الكيمياء: تشغيل المعامل بطاقتها القصوى لتلبية الطلب على المنتجات الوقائية64.2 مليون جنيه صافي ربح "غاز تك" في عام 2019.. وتحويل 19 ألفا و818 سيارة للعمل بالغازالاتحاد البريدي العالمي ينضم لحملة "اياتا" الداعية لاستمرار حركة طائرات الشحنيوسف يكشف في حواره لمصراوي.. ثنائي تمناه في الأهلي وخطأ فايلر الوحيدمستشفى جامعة سوهاج: تعاملنا باحترافية مع مصابة "كورونا" بجرجاضبط أدوية منتهية الصلاحية داخل صيدليات بكوم حمادة وشبراخيتمحافظ الغربية: نولي اهتماماً خاصاً بكبار السنرئيس جامعة كفرالشيخ يطلق مبادرة تبرع لصندوق" تحيا مصر"الشباب والرياضة تدشن حملة التطهير والتعقيم لمراكز الشباب بالفيومننشر أسماء 7 أشخاص تعافوا من "كورونا" بمستشفى العزل بأسوانرئيس مدينة المحلة يتابع أعمال النظافة اليومية وتطهير سوق السمكخلال شهر مارس.. إزالة ٢٩٦ حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية بالشرقيةتموين أشمون تنهي أزمة الغاز بسيارة محملة بالأنابيب لقرية منيل جويدةنقل مقلب القمامة الرئيسى بمغاغة إلى الظهير الصحراوى الغربى بالمنيامحافظ بورسعيد يتفقد 3 وحدات تطهير وتعقيم جديدة لمواجهة كورونا.. صور

بعد عقوبات اتحاد الكرة بسبب الانسحاب من القمة.. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لـ الترجي

   -  
عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك

نشرت صفحة نادي الزمالك الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا لتدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لمباراة نادي الترجي، في ذهاب دور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن  الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الاثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك.

واعتبر اتحاد الكرة الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاث نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة.

ووقع اتحاد الكرة غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وكانت إدارة المسابقات اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 28 فبراير، على ستاد القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في ستاد رادس الأولمبي يوم 6 مارس.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة